الداخلية تواصل حملاتها الأمنية على السحر والجمال وتضبط خارجين عن القانون

الإثنين، 28 يناير 2019 02:59 م
الداخلية تواصل حملاتها الأمنية على السحر والجمال وتضبط خارجين عن القانون احد المتهمين المقبوض عليهم
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن قطاع الأمن العام، بالإشتراك مع إدارات البحث الجنائى بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية" والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى حملة أمنية مكبرة استهدفت منطقة السحر والجمال.
 
وأثمرت الحملات الأمنية، بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية للأمن العام عن ضبط عاطل سبق اتهامه فى قضيتى مخدرات آخرهما قضية مخدرات، لاتجاره فى المواد المخدرة على نطاق واسع بمدينة العاشر من رمضان وحيازته لأسلحة نارية للدفاع عن نشاطه الإجرامى ، أثناء تواجده بطريق الحرية/ ترعة الإسماعيلية دائرة مركز شرطة أبوحماد بالشرقية، وبحوزته  "فرد خرطوش و 3 طلقات نارية من ذات العيار، 1,500 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر ، 300 جرام من مخدر الحشيش ، هاتف محمول، مبلغ مالى"، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامى والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول للإتصال بعملائه .
 
ونجح قطاع الأمن العام في ضبط شخص سبق إتهامه فى 3 قضايا مخدرات، وأخر محكوم عليه غيابياً بالحبس سنة فى قضية سرقة لإتجارهما فى المواد المخدرة وخاصة مخدر الهيروين على نطاق واسع بمدينة العاشر من رمضان ، أثناء تواجدهما أسفل كوبرى 56 في العاشر من رمضان وبحوزتهما "150جرام لمخدر الهيروين ، 2 هاتف محمول ، مبلغ مالى"، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهما .
 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارى الإستمرار فى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة