لعب وتكتكه.. نجوم الفن والرياضة والإعلام يحتفلون بفوز الأهلى على المقاصة

الخميس، 24 يناير 2019 08:01 م
لعب وتكتكه.. نجوم الفن والرياضة والإعلام يحتفلون بفوز الأهلى على المقاصة جانب من مباراة الأهلى والمقاصة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

ربما كانت مباراة النادى الأهلى، أمام فريق المقاصة، ضمن مباريات الدورى الممتاز لكرة القدم من أفضل المبارايات التى قدمها المارد الأحمر منذ بداية الموسم، على مستوى النتيجة والأداء.

هذا ما عبر عنه مشجعو النادى الأهلى، من نجوم الفن والرياضة والإعلام، الذين حرصوا على تهنئة الفريق بفوزه على المقاصة بثلاثية، تضمنت تسجيل حسين الشحات أول أهدافه بعد انتقاله للأهلى، وكذلك عودة أجاى للتهديف، فضلاً عن هدف رائع لنجم الفريق رمضان صبحى العائد على سبيل الإعارة للقلعة الحمراء.

وتحت عنوان "أهلاوى وافتخر"، علق الإعلامى والمحامى الدولى، خالد أبو بكر قائلاً: " مابشوفش فرق تانيه غير الأهلى من كتر ماهو كبير وهما صغيرين".

خالد أبو بكر
خالد أبو بكر

 

أما الفنانة ندى بسيونى، فكتبت تحت هاشتاج "الأهلى عاد لينتقم" قائلةً: " مبرووووك للاهلي وجماهيره أجمل أداء للأهلي من فترة أهداف عالمية".

ندى بسيونى
ندى بسيونى

 

بينما علقت النائبة البرلمانية أنيسة حسونة بقولها: " طيب يا جماعه احناعملنا اللي علينا وجبنا ال ٣ أجوان اللي هما الكوتا اللي مطلوبة النهاردة من الصبح طيب الباقيين حيعملوا إيه؟ آدي إحنامستنيين".

أنيسة حسونة
أنيسة حسونة

 

المعروف عن عائلة السعدنى، عشقها للنادى الأهلى، وكانت جماهير النادى الأهلى تطلق على الفنان الكبير صلاح السعدنى "عمدة الأهلى"، لذلك لم يكن غريباً أن يظهر نجله الفنان أحمد السعدنى ليحتفل بعودة روح الفانلة الحمراء إلى الفريق قائلاً: " هو ده الأهلى اللى أنا اعرفه".

أحمد السعدنى
أحمد السعدنى

 

الفنان صلاح عبد الله، المعروف بحبه للشعر، كتب ما يشبه قصيدة مصغرة فى فوز الأهلى، وعلق بقوله: "الأهلى فاز باللعب، ورمضان بالكعب، ومن غير تعصب ياشعب قولوا ورايا بحب، عقبال الزماااااالك  يااااااااارب".

الفنان صلاح عبد الله
الفنان صلاح عبد الله

 

ورغم تغيبه عن النادى، نظراً لإجراءه عملية الرباط الصليبى بالخارج، إلا أن لاعب الأهلى محمد محمود، حرص على الاحتفال بفوز فريقه قائلاً: " يا عينى ع الأهلى وجماله".

محمد محمود
محمد محمود

 

فيما علق الفنان نبيل الحلفاوى بقوله: " المارد الأحمر ينتفض، استعرض كل فنون الكرة، مش هنجيب سيرة حد ولا هنتوعد حد، ربنا يكفينا شر الإصابات، بس المفاجأة للى مش واخد باله، أهلى اليوم مازال بنصف قوته".

نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة