موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم فى الدورى

الخميس، 24 يناير 2019 10:38 ص
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم فى الدورى الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات الثامنة مساء اليوم يلتقى فريق الزمالك مع نظيره بيراميدز، فى المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة بمسابقة الدورى على استاد بتروسبورت.

غيابات الزمالك أمام بيراميدز

ومن المقرر أن يحرس مرمى الفريق الأبيض عماد السيد بدلاً من محمود جنش الذى تم إيقافه لحصوله على 3 إنذارات خلال مباريات الفريق الماضية، وطلب جروس المدير الفنى  للفريق من عماد السيد  ضرورة التركيز والهدوء وعدم الرهبة من الخصم، وأن يقدم كل ما لديه ليعبر عن نفسه أمام الجماهير البيضاء، حتى يثبت أحقيته في المنافسة على حراسة عرين الزمالك .

ويغيب عن الزمالك أيضا  يوسف أوباما بسبب الإيقاف ، ليختار المدير الفنى بين  الثلاثي مصطفي فتحى ومحمود عبد العزيز زيزو ومحمد إبراهيم كبديلا لأوباما.

 موقف الفريقين فى الدورى
 

الزمالك يدخل اللقاء ولديه فى جعبته 41 نقطة، متصدرًا جدول مسابقة الدوري، بعدما خاض 16 مباراة فاز في 13 وتعادل فى 8 وخسر مباراة واحدة، وبفارق 3 نقاط عن بيراميدز الذى يحصد 38 نقطة ويحتل المركز الثانى، بعدما خاض 19 مباراة فاز فى 10، وتعادل فى 2، وخسر مباراة واحدة .

التشكيل المتوقع للزمالك

يعد التشكيل الأقرب للزمالك كالتالى.. عماد السيد في حراسة المرمى، في الدفاع حمدى النقاز ومحمود علاء وعبد الله جمعة وطارق حامد وفرجاني ساسي، في الوسط محمد إبراهيم ومحمود كهربا وإبراهيم حسن، وعمر السعيد في الهجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة