س و ج.. هل يلحق بوطيب بلقاء الزمالك وبيراميدز؟

الثلاثاء، 22 يناير 2019 03:00 م
س و ج.. هل يلحق بوطيب بلقاء الزمالك وبيراميدز؟ خالد بوطيب
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع المغربى خالد بوطيب مهاجم مالاتيا سبور التركى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم الجانب الهجومى للفريق الأبيض بعد رحيل الكونغولى كاسونجو إلى نادى الوحدة السعودى على سبيل الإعارة.

وقد وصلت البطاقة الدولية للاعب عصر اليوم ليتأكد وجوده فى قائمة الزمالك أمام بيراميدز فى اللقاء المقرر بينهما باستاد بتروسبورت بعد غد الخميس 

هل يحق لبوطيب خوض لقاء الزمالك وبيراميدز؟

يحق لخالد بوطيب خوض لقاء الزمالك وبيراميدز بعدما حول مسئولو الأبيض المقابل المادى لنادى مالاتيا سبور التركى، وقام مسئولو الفريق التركى بدورهم بإرسال البطاقة الدولية للفريق الأبيض اليوم قبل ويتم قيد المهاجم الدولى رسميا فى سجلات اتحاد الكرة.

ما هى العقبات التى عطلت إرسال المبلغ المالى لمالاتيا سبور فى الوقت المحدد؟

تعطل إرسال البطاقة الدولية لخالد بوطيب بسبب الإجراءات الإدارية للبنوك، إلا أن مسئولى الزمالك أنهوا الإجراءات اليوم من أجل الاستعانة بخدمات اللاعب فى اللقاء المقبل أمام بيراميدز.

ما هى مدة تعاقد خالد بوطيب مع الزمالك ؟

تعاقد الزمالك مع خالد بوطيب لمدة ثلاثة مواسم ونصف بداية من يناير الجارى بناءً على طلب السويسرى جروس المدير الفنى للفريق، ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب فى القائمة الأفريقية للفريق بعد قيده بالقائمة المحلية.

متى بدأت مفاوضات الزمالك مع بوطيب؟

بدأ تفاوض مسئولى الزمالك مع المغربى خالد بوطيب منذ قرابة شهر بعد عرض اسم اللاعب على النادى الأبيض لرغبة الجهاز الفنى بقيادة السويسرى جروس فى التعاقد مع مهاجم أفريقى جديد مميز.

هل شارك خالد بوطيب مع المنتخب المغربى؟

شارك خالد بوطيب مع المنتخب المغربى بكأس العالم الأخير بروسيا، ونجح فى إحراز هدف أسود الأطلسى أمام إسبانيا.

 

ما هى القيمة المادية لتعاقد الزمالك مع بوطيب ؟

تعاقد الزمالك مع خالد بوطيب لمدة 3 مواسم ونصف مقابل حصول ناديه التركى على مليون ونصف يورو على أن يحصل اللاعب على 800 ألف يورو سنويا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة