وزير الأوقاف الفلسطينى: مصر داعم أساسى للقضية الفلسطينية بالمحافل الدولية

الأحد، 20 يناير 2019 04:08 م
وزير الأوقاف الفلسطينى: مصر داعم أساسى للقضية الفلسطينية بالمحافل الدولية الشيخ يوسف إدعيس وزير الأوقاف الفلسطينى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ يوسف إدعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية، إن مصر تبذل جهودا متواصلة من أجل دعم الشعب الفلسطينى وقضيته وحماية حقوقه المشروعة، مؤكدا أن مصر داعما أساسيا للقضية الفلسطينية خلال مشاركتها فى المحافل الدولية.

وأضاف- فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، على هامش فعاليات المؤتمر العام التاسع والعشرون لوزارة الأوقاف المصرية تحت عنوان"بناء الشخصية الوطنية وأثره فى الحفاظ على هويتها"- أن الشعب الفلسطينى يعانى ويلات احتلال ظالم، لافتا إلى أن الاحتلال الإسرائيلى يحاول جاهدا تصفية القضية الفلسطينية، خاصة فيما يتعلق بالقدس الشريف.

على صعيد آخر، شدد إدعيس على ضرورة تنشئة الأبناء على حب الوطن والولاء والانتماء له لدحض الأفكار المتطرفة التى يريد مروجوها أن يهدموا الدين ويدمروا الوطن.. موجها الشكر للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لاستضافته من أجل حضور هذا المؤتمر الذى يعمل على ترسيخ حب الوطن وبناء الشخصية الوطنية والحفاظ على هويتها، ويدعو للتعايش المشترك وتوحيد نسيج الوطن.

وأشار إدعيس إلى أهمية دور الإعلام فى قضية بناء الشخصيات، لافتا إلى أنه عاملا مهما جدا فى قضية نشر الأفكار المعتدلة والتوعية بين صفوف الشباب وتعزيز الانتماء للوطن لمواجهة الجماعات الإرهابية التى تريد تخريب المجتمعات بفتاوى مغرضة.. مؤكدا أن الفلسطينيين يعيشون فى نسيج وطنى قوى، ولا تفرقة بين مسلم ومسيحى، ويدافعون عن المساجد والكنائس سويا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة