ليفانتي يشكو برشلونة رسميا.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 18 يناير 2019 02:04 م
ليفانتي يشكو برشلونة رسميا.. اعرف التفاصيل خوان شومي برانداريز مدافع برشلونة
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفانتى المنافس فى الدوري الإسبانى لكرة القدم "الليجا"، على تويتر اليوم الجمعة، أنه تقدم بشكوى إلى الاتحاد المحلى ضد العملاق برشلونة بداعى الدفع بلاعب لا يحق له المشاركة فى مباراتهما بذهاب دور الستة عشر لكأس الملك.

وإذا أصدر الاتحاد الإسبانى حكما ضد برشلونة، الذى ينفى أى خرق للوائح، فإن حامل اللقب قد يستبعد من الكأس ويأخذ ليفانتى مكانه فى دور الثمانية.

وفاز برشلونة بلقب الكأس فى آخر أربع سنوات، ومن المقرر أن تسحب قرعة دور الثمانية اليوم الجمعة.

ويقول ليفانتى إن خوان "شومى" برانداريز مدافع برشلونة لم يكن يحق له اللعب في المباراة التي أقيمت في العاشر من يناير، وفاز بها ليفانتي 2-1 لأنه كان يقضى عقوبة إيقاف مع الفريق الثاني لبرشلونة نالها فى الدرجة الثالثة، وفاز برشلونة، الذى حصد لقب كأس الملك 30 مرة وهو رقم قياسى، إيابا 3-صفر الخميس ليفوز بمجموع المباراتين 4-2.

وقال متحدث باسم برشلونة أمس الخميس، إن النادي أشرك برانداريز بشكل صحيح بعد الاطلاع على بند في لوائح الاتحاد الاسباني ينص على أن الإيقاف الذى يحصل عليه أى لاعب فى الفريق الاحتياطى يسري عليه فقط في الدرجة التى ينافس فيها، وأكبر عقبة تواجه هذه الشكوى أن المهلة النهائية لنظرها انتهت الاثنين الماضى، لكن فى بعض الحالات فى السابق نظر الاتحاد فى شكاوى تقدمت بها فرق بعد انتهاء الموعد النهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة