نيوزويك: الديمقراطيون يسعون للحصول على ملاحظات لقاءات ترامب وبوتين

الثلاثاء، 15 يناير 2019 02:28 م
نيوزويك: الديمقراطيون يسعون للحصول على ملاحظات لقاءات ترامب وبوتين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ونظيره الروسى فلاديمير بوتين
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، إن الديمقراطيين الذين استعادوا صلاحيات الرقابة فى الكونجرس هذا الشهر، يسعون إلى الحصول على المعلومات المسجلة من المحادثات الخاصة للرئيس دونالد ترامب وأعضاء إدارته مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، بحسب ما قال رئيس لجنة الشئون الخارجية فى مجلس النواب إليوب أنجيل. ولم يتضح ما إذا كانت اللجنة ستستخدم صلاحية الاستدعاء للحصول على المعلومات.

 

وقال أنجيل فى تصريحات لشبكة "سى إن إن"، إنهم يريدون العمل مع لجنة الاستخبارات فلا يوجد منطق من وجود تحقيقين، لذلك، فهم يريدون العمل معهم. وأضاف أنه لم يتم اتخاذ قرار بأن أى استدعاء أو أى شىء آخر، وأشار أنجيل إلى أنه يتطلع للعمل مع رئيس لجنة الاستخبارات النائب أدم شيف وأخرين ربما يشاركون، لكنه استطرد قائلا إنهم لن يكتفوا بالجلوس وعدم القيام بأى شىء.

 

وقد ذكرت تقارير، أن محامين يعملون لصالح لجنتى الشئون الخارجية والاستخبارات لمجلس النواب سيقيمون اليوم، الاثنين، ما إذا كانوا سيستدعون المترجمين الذين حضروا اجتماعات ترامب الخاصة مع ترامب. وكان العديد من قادة الديمقراطيين معارضين للفكرة، إلا أن التقرير الذى نشرته صحيفة "واشنطن بوست" هذا الأسبوع والذى كشف عن إخفاء ترامب لتفاصيل لقاءاته مع بوتين قد أثر على بعض أعضاء الكونجرس على الأقل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة