جوارديولا لن يتوقف عن التعديلات فى تشكيل مانشستر سيتى

الثلاثاء، 15 يناير 2019 10:50 ص
جوارديولا لن يتوقف عن التعديلات فى تشكيل مانشستر سيتى دكة مانشستر سيتى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى أنه سيستمر بمنح الفرص لكل لاعبيه على الرغم من التأخر فى سباق المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، بفارق 4 نقاط عن ليفربول المتصدر.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي

وتغلب مانشستر سيتى على ولفرهامبتون أمس بثلاثية نظيفة، عزز بها موقعه فى المركز الثانى برصيد 53 نقطة ليوسع الفارق مع توتنهام الثالث إلى 5 نقاط، ويقلصه مع ليفربول المتصدر إلى 4 نقاط فقط.

وقال جوارديولا فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه عقب اللقاء: "سأحاول إشراك الجميع، الكل شارك حتى ولو لجزء، لا أحب أن ألعب بنفس التشكيل لمدة أربع مباريات، على كل لاعب أن يكون مستعد، بعضهم سيلعب أكثر من البعض الآخر، لكننا ننافس فى أربع بطولات والكل سيشارك".

وشهد تشكيل مانشستر سيتى أمس العديد من المفاجآت بوجود أجويرو ودى بروين ومحرز على مقاعد البدلاء وشاركوا فى الشوط الثانى.

دكة مانشستر سيتي
دكة مانشستر سيتي

وعن المباراة قال جوارديولا: "سجلنا هدفا أول رائعا بعد تحرك وتمرير، ثم بعد ذلك وصلنا إلى الثلث الأخير بسهولة، لكننا لم نتحرك للهجوم".

وأشاد بحارسه البرازيلى إيدرسون وأوضح قائلا: "أنا سعيد للغاية لأن إيدرسون يدافع خلف الرباعى الدفاعى. تراورى لاعب ولفرهامبتون واحد من أسرع اللاعبين الذين شاهدتهم فى حياتى، ونجح حارسنا فى التصدى له ولسرعته وأعتقد أن التعامل مع هذه المخاطرة ليس بالأمر السهل. نحن نحب إيدرسون كما هو".

وتطرق للحديث عن الصراع مع ليفربول على اللقب هذا الموسم قال: "إذا لم نحقق الفوز فإن ليفربول سيصبحون الأبطال. لذلك علينا تحقيق الفوز. لدينا أرقام رائعة بعد ما فعلناه فى الموسم الماضى، لقد لعبوا بشكل أفضل حتى الآن، لكن علينا أن نكون فى المنافسة حتى النهاية".

 

أهداف مباراة مانشستر سيتى ضد ولفرهامبتون










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة