الداخلية تداهم السحر والجمال وتضبط تاجرى هيروين بالشرقية

الثلاثاء، 08 يناير 2019 11:57 ص
الداخلية تداهم السحر والجمال وتضبط تاجرى هيروين بالشرقية المتهمان
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارات البحث الجنائى بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية" والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى حملة أمنية مكبرة استهدفت منطقة السحر والجمال.
 
وجاء ذلك استمراراً لجهود الأجهزة الأمنية فى استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ منطقة السحر والجمال الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، كبؤرة لترويج المواد المخدرة.
 
وأسفرت الحملات الأمنية عن ضبط "بدوى.ح 29 سنة" عاطل - له معلومات جنائية مسجلة، وشقيقه "على" عاطل، مقيمان بالحى العاشر في العاشر من رمضان بالشرقية، لاتجارهما في المواد المخدرة، وذلك أثناء تواجدهما بمنزلهما وبحوزتهما "كمية من مخدر الهيروين وزنت 600 جرام، بندقية خرطوش و3 طلقات خرطوش من ذات العيار، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول، واعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهاتفين للإتصال بعملائهما، واستخدام السلاح النارى للدفاع عن نشاطهما الإجرامى.
 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر.
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة