محافظ بورسعيد: 2019 سيشهد افتتاح مشروعات تطوير 8 مستشفيات

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 03:01 م
محافظ بورسعيد: 2019 سيشهد افتتاح مشروعات تطوير 8 مستشفيات محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير مستشفى بورفؤاد
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أعمال تطوير مستشفى بورفؤاد المركزى استعدادًا لتطبيق منظومة التأمين الصحى الجديدة.

وقال محافظ بورسعيد، إن العام الجديد 2019 سيشهد افتتاح مشروعات تطوير المستشفيات العامة "8 مستشفيات"، والمراكز والوحدات الصحية الجديدة بالمحافظه ايذانا ببدء التشغيل التجريبى لمنظومة التأمين الصحى الشامل الجديده التى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وأضاف "الغضبان"، أن بورسعيد على موعد مع الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة خلال الأيام المقبلة لافتتاح المبنى الإدارى الرئيسى للمنظومة الصحية الكائن بميدان السكه الحديد والذى انتهت كافة أعماله الإنشائية وجارى تجهيزه لاداء دوره فى خدمة جميع أطراف المنظومة الجديد من مستفيدين وأطباء وأطقم تمريض وموظفين وعمال. 

وشدد محافظ بورسعيد، على تكثيف الأعمال من أجل سرعة الانتهاء من أعمال تجهيز المستشفى لاسيما بعد انتهت معظم الأعمال الإنشائية بجميع الوحدات ورفع كفاءة المستشفيات التى تستقبل المنظومة الجديدة، مشيرًا إلى أن المحافظة اطلقت المرحلة الثانية لحملة تسجيل المواطنين المستهدفين بخدمات المنظومة الجديدة وذلك لتغطية جميع فئات المجتمع البورسعيدى مشيرًا إلى بدء الحملة بالأحياء الشعبية ومن بينها المناخ والزهور.

كما قام المحافظ بجولة تفقدية بعدد من أقسام مستشفى بورفؤاد شملت المرور على أقسام الطوارى  والعناية المركزة وعدد من الأقسام الأخرى لمتابعة سير العمل وانتظامة بها  حيث شدد على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى وتواجد أطقم الأطباء والتمريض على مدار اليوم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة