فيديو.. إسلام جابر تحت مراقبة رباعية فى مباراة الأهلي والداخلية

السبت، 29 ديسمبر 2018 02:47 م
فيديو.. إسلام جابر تحت مراقبة رباعية فى مباراة الأهلي والداخلية إسلام جابر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح إسلام جابر، لاعب مصر المقاصة المعار إلى صفوف الداخلية، تحت مراقبة من أربع جهات، خلال مباراة فريقه المقرر لها السادسة مساءً أمام النادى الأهلى، ضمن منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى العام.

جابر شارك مع الداخلية فى 15 مباراة منذ بداية الموسم الجارى، وسجل هدفين وصنع ثلاثة أخرى لزملائه بالفريق، دون أن يحصل على أى بطاقات صفراء أو حمراء.

ويراقب فريق بيراميدز إسلام جابر تمهيداً لضمه فى ميركاتو يناير، بعدما لفت اللاعب الأنظار بشكل كبير بعد تألقه تحت قيادة علاء عبد العال مع الداخلية.

إسلام جابر صاحب الـ 22 عاماً بات تحت مراقبة الأهلي والزمالك وأيضاً فى المباراة التى يخوضها اللاعب مساء الليلة ضد القلعة الحمراء، ويسعى خلالها لإثبات جدارته أيضاً بالانضمام إلى منتخب الفراعنة، خاصة أن خافيير أجيرى، مدرب المنتخب الوطنى، يبحث عن المواهب الشابة فى فرق الدورى العام، لوضع حجر الأساس لفريق جديد يقود الفراعنة لتحقيق الإنجازات فى السنوات المقبلة.

من جانبها رفضت إدارة مصر المقاصة العروض التى وصلتها من أجل التعاقد مع إسلام جابر صانع ألعاب الفريق المعار للداخلية فى الموسم الحالى، مؤكدة أن اللاعب سيعود لصفوف الفريق بنهاية الموسم.

وكان اللاعب قد انتقل فى بداية الموسم الحالى على سبيل الإعارة من مصر المقاصة إلى الداخلية، وظهر بشكل جيد وهو ما جعل المكسيكى خافير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب، يضمه لصفوف الفراعنة فى أكثر من معسكر، وهو ما جعل الأندية الكبرى تضع عينيها على اللاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة