أخبار ليفربول اليوم عن رسالة كلوب لجماهير الريدز قبل مباراة أرسنال

السبت، 29 ديسمبر 2018 02:17 م
أخبار ليفربول اليوم عن رسالة كلوب لجماهير الريدز قبل مباراة أرسنال كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، رسالة لجماهير "الريدز" قبل مباراة أرسنال الذى يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، المحدد لها السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

كلوب يتحدث عن مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "تنتظرنا مباراة صعبة أمام أرسنال، أوناى واحد من أفضل المواهب التدريبية فى أوروبا، وليس من المفاجئ أن تدرك مدى جودته، أرسنال معه يلعب بطريقة تمتاز بالتنظيم والمغامرة تعتمد على لاعبين أذكياء ومحترفين ويمتازون بالسرعة".

وأضاف مدرب ليفربول، "هذا هو الفريق الذى يمكنه معاقبتك إذا فقدت تركيزك ولو بنسبة 0.01 بالمئة، كانت مباراتنا ضدهم فى لندن مرهقة بسبب سرعة وتيرتها، لقد أثبتوا أنهم قادرون على الرد فى المباريات الكبرى عندما يتأخرون وأثبتوا أنهم قادرون على السيطرة على المنافس".

كلوب مدرب ارسنال
كلوب مدرب ارسنال

واصل كلوب حديثه عن مباراة ليفربول وأرسنال قائلاً، "أنا أعرف العديد من لاعبيهم، أرسنال لديه كل شىء وأنا أعلم أنهم لديهم إيمان كبير بما يفعلونه لقد أظهرنا أننا قادرون على اللعب بطريقتنا الخاصة أمام المنافسين، نحن نلعب على ملعبنا ونؤمن بأنفسنا ونعلم ما يجب علينا فعله".

وعن دور الجماهير في مباراة ليفربول وأرسنال قال كلوب، "يأتى دور الجماهير وما يمتازون به من عقلية، لتقديم كل ما لديهم لمساعدة الفريق سيكون من الرائع أن نختم 2018 بنفس الطريقة التي ساعدتنا إلى الآن، فريق وجماهير مع بذل كل منهم قصارى جهده لأجل الآخر طيلة الـ90 دقيقة نتطلع إلى مساعدتهم لجلب الطاقة والتركيز، إذا قمنا جميعاً بذلك، لن يكون لدينا أي شكوى، وسنعرف أننا منحنا أنفسنا أفضل فرصة لتحقيق ما هو مدهش".

 

ليفربول يخشى مفاجآت أرسنال
 

وكان أرسنال هو آخر فريق نجح فى اقتناص نقطة من ضيفه ليفربول فى التعادل 1-1، لكن فريق المدرب أوناى إيمرى فقد البوصلة من بعدها وخسر 7 نقاط فى آخر 3 مباريات.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 51 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على توتنهام صاحب الوصافة وسبع نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزى، علماً بأن "الريدز" لم يتذوق مرارة الهزيمة فى آخر 30 مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" ببطولة "البريميرليج".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة