أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة فيرجسون لاستعادة الأمجاد

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 03:05 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة فيرجسون لاستعادة الأمجاد فيرجسون
كتب - مروان عصام - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد السير أليكس فيرجسون، المدير الفنى التاريخى لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزى، لتولى منصب جديد من أجل مساعدة مانشستر يونايتد على استعادة أمجاده.

 

فيرجسون يسعى لاستعادة أمجاد مانشستر يونايتد

 

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن فيرجسون يستعد لتولى منصب المستشار الفنى للفريق الكروى الأول بنادى مانشستر يونايتد، بعدما لعب دوراً فى تعيين سولشاير مديراً فنياً مؤقتاً للفريق خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تواضع النتائج.

فيرجسون مستشار مانشستر يونايتد الفني
فيرجسون مستشار مانشستر يونايتد الفني

وأضافت الصحيفة أن سولشاير، المدير الفنى الحالى لنادى مانشستر يونايتد، سيفتح قنوات اتصال للتواصل مع فيرجسون، وهو الأمر الذى تغاضى عنه البرتغالى مورينيو طوال فترة تدريبه لـ"الشياطين الحمر".

وتحدثت الصحيفة أن فيرجسون لم يقتصر دوره فقط في تعيين سولشاير مديراً فنياً مؤقتاً لنادي مانشستر يونايتد بعدما ساهم فى إعادة مساعده السابق مايك فيلان للعمل كمساعد لسولشاير.

 

لاعب مانشستر يونايتد يوجه رسالة لمورينيو

 

وجه بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد شكره إلى جوزيه مورينيو على مساعدته "على التطور كإنسان"، رغم انهيار علاقتهما فى الأشهر القليلة الأخيرة قبل إقالة المدرب البرتغالى الثلاثاء الماضى.

وفاز مورينيو، الذى حل محل الهولندى لويس فان جال فى 2016، بالدورى الأوروبى لكرة القدم وكأس رابطة الأندية الإنجليزية فى موسمه الأول، لكن الموسم الثالث هيمنت عليه تقارير إعلامية عن خلاف بين المدرب البرتغالي وبوجبا بينما تعثر مانشستر يونايتد في الملعب وقدم عروضا مملة.

وتم تجريد بوجبا من موقعه كنائب لقائد الفريق في وقت سابق من الموسم الحالي واستبعد من آخر ثلاث مباريات في الدوري في عهد مورينيو، لكن لاعب منتخب فرنسا قال إنه لا يحمل أي ضغينة للمدرب البرتغالي.

بوجبا لاعب مانشستر يونايتد مع مورينيو
بوجبا لاعب مانشستر يونايتد مع مورينيو

 

وأبلغ بوجبا لاعب مانشستر يونايتد وسائل إعلام محلية، "فزنا بألقاب مع جوزيه وأريد شكره على ذلك لم تسر كل الأمور بصورة جيدة، لكن بعض الأشياء كانت جيدة، جعلنى أتطور كإنسان أيضا. أصبح ذلك من الماضى، وأريد شكره على ذلك، أنا واثق أن الأمر مماثل بالنسبة لكل اللاعبين".

وعاد بوجبا على الفور للتشكيلة الأساسية تحت قيادة المدرب المؤقت أولي جونار سولشاير وصنع ثلاثة أهداف في الفوز 5-1 على كارديف سيتي في الدوري السبت الماضي، مضيفاً، "أداء الفريق كان رائعا ونحن سعداء بأن أول مباراة للمدرب بدأت بهذا الشكل، من المهم الاستمرار بهذا الشكل لا يمكننا اللعب بهذه الطريقة والفوز بخمسة أهداف ثم نخسر في المباراة التالية".

ويستضيف مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز السادس في الترتيب برصيد 29 نقطة بعد 18 مباراة، هدرسفيلد تاون يوم الأربعاء القادم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة