صدام محتمل بين الأهلي والإسماعيلي في دوري أبطال أفريقيا

الأحد، 23 ديسمبر 2018 10:15 م
صدام محتمل بين الأهلي والإسماعيلي في دوري أبطال أفريقيا الاهلى والترجى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تترقب جماهير الكرة المصرية، قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا المحدد لها الجمعة المقبل، بعد انتهاء منافسات دور الـ 32 بمسابقة دوري ابطال افريقيا، حيث تم التعرف على هوية الفرق المتأهلة لدور الـ 16 من منافسات البطولة.

وضمت قائمة الأندية المتأهلة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا حتى الآن كلاً من، الأهلي والإسماعيلي من مصر، الوداد المغربي، مازيمبي وفيتا كلوب من الكونغو، أورلاندو وصن داونز من جنوب أفريقيا، لوبي ستارز النيجيري، القسنطيني الجزائري، بلاتينيوم من زيمبابوي، سيمبا التنزاني، شبيبة الساورة الجزائري أسيك ميموزا  الايفواري، الإفريقي والترجي من تونس، حوريا الغيني.

ووفقاً لتصنيف الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، سيتواجد الأهلي في المستوى الأول بجانب الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي.

أما المستوى الثاني فيضم أندية فيتا كلوب الكونغولي وصيف النسخة الأخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية وحوريا كوناكري الغيني والافريقي التونسي وصن داونز الجنوب افريقي، فيما لم الكشف عن مستويات الفرق الأخرى نتيجة غيابها عن تصنيف "الكاف" للأندية في السنوات الخمس الأخيرة.

قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا قد تسفر عن العديد من المواجهات النارية أبرزها الأهلي والاسماعيلي في لقاء مصري خالص أو ديربي تونسي يجمع بين ناديا الترجي والافريقي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة