صور.. بدء حملة الكشف عن أمراض الأنيميا والسمنة لطلاب القليوبية

الأحد، 16 ديسمبر 2018 10:16 ص
صور.. بدء حملة الكشف عن أمراض الأنيميا والسمنة لطلاب القليوبية جانب من الحمله
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت منذ قليل فعاليات مبادرة "من أجل صحة أفضل لأبنائنا"، اليوم الأحد، والتى تستمر حتى 20 ديسمبر الجارى فى 3 مدارس بالمحافظة، وذلك فى إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "100 مليون صحة".

وأوضح الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية أن المبادرة تأتى بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، ومديرية الشؤون الصحية بالمحافظة، لاستهداف 1892 تلميذا للكشف المبكر عن أمراض الأنيميا والتقزم والسمنة، مشيرا إلى أنه وجه مسؤولي الوحدات المحلية بتقديم الدعم اللازم للمبادرة لتحقيق أهدافها، وتكثيف أعمال النظافة والتجميل فى محيط المدارس والوحدات الصحية المختلفة، وتسهيل الإجراءات على المواطنين والطلبة خلال تلقيهم الخدمات الصحية.

ومن ناحيته، قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إنه تم عقد اجتماع تنسيقي لإطلاق مبادرة من أجل صحة أفضل لأبنائنا ضمن مبادرة 100 مليون صحة في 3 مدارس "مدرسة فاطمة الزهراء بالعبور وكفر شكر الجديدة وأحمد شعلان بشبرا الخيمة".

وأكد "عجلان"، أن الحملة بدأت أعمالها صباح اليوم الأحد وتستمر حتى الخميس المقبل 20 ديسمبر، مؤكدا على تقديم الدعم الكامل للحملة للوصول إلى المستهدف منها وهو الكشف على أبنائنا الطلاب والاطمئنان على صحتهم.

القليوبية (1)
 

 

القليوبية (2)
 

 

القليوبية (3)
 

 

القليوبية (4)
 

 

القليوبية (5)
 

 

القليوبية (6)
 

 

القليوبية (7)
 

 

القليوبية (8)
 

 

القليوبية (9)
 

 

القليوبية (10)

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة