أخبار ميسي اليوم عن تصدره قائمة مواجهة ليفانتى ضد برشلونة فى الليجا

السبت، 15 ديسمبر 2018 10:18 م
أخبار ميسي اليوم عن تصدره قائمة مواجهة ليفانتى ضد برشلونة فى الليجا ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لقيادة فريقه برشلونة غدا فى مواجهة مضيفه فريق ليفانتى، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني. 

 

ميسى يتصدر قائمة برشلونة للقاء ليفانتى
 

كشف إرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة عن القائمة التى سيخوض بها مواجهة مضيفه فريق ليفانتى فى العاشرة إلا الربع من مساء غدا الأحد على ملعب "سيوداد دى فالنسيا"، فى الجولة 16 من الليجا.

ويتصدر النجم الارجنتيني ميسي صدارة هدافى الدوري الإسبانى هذا الموسم برصيد 11 هدفا بالتساوى مع المهاجم الأوروجويانى كريستيان ستوانى لاعب فريق جيرونا.

وكان ميسي قد سجل ثنائية فى شباك إسبانيول بديربى كتالونيا خلال لقاء الجولة الماضية التى انتهت بفوز الفريق الكتالونى برباعية نظيفة.  

جدبر بالذكر أن فريق برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 31 نقطة، بالتساوى مع فريق أتلتيكو مدريد، ولكن البارسا يتفوق بفارق الأهداف.

 

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالى: 
 

حراسة المرمى: تير شتيجن ، سيليسن 

الدفاع: سيميدو ، بيكيه ، ألبا ، لينجليت ، فيرمايلن ، ميراندا 

الوسط: راكيتيتش ، أرثر ، بوسكيتس ، إلينا ، فيدال ، دينيس سواريز 

الهجوم: كوتينيو ، ديمبلى ، منير الحدادى ، ميسي ، لويس سواريز 

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

 

 

ميسي يرفض تعاقد برشلونة مع كومبانى مدافع مانشستر سيتى
 

وفقاً لما ذكره موقع "دون بالون" الإسبانى، فإن مسئولى برشلونة اتخذوا قراراً بضم مدافع قوى كبديل للفرنسى صامويل أومتيتى الذى سيغيب لفترة طويلة بسبب إصابة فى غضروف الركبة، وحددت ماتياس دى ليخت مدافع أياكس الهولندى للتعاقد معه لكن رفضت إدارة الأخيرة التفريط فى اللاعب.

واتجهت إدارة برشلونة بعد رفض إياكس التفريط فى دى ليخت إلى البلجيكى فينسنت كومبانى مدافع مانشستر سيتى للتعاقد معه فى صفقة تبلغ قيمتها ما بين 10 إلى 15 مليون يورو لكن رفض ليونيل ميسى هذا الأمر.

أوضح الموقع الإسبانى أن الأرجنتينى ليونيل ميسى يرفض انضمام كومبانى إلى برشلونة بسب كبر سنه، حيث يبلغ عمره 32 عاماً، بالإضافة إلى هبوط مستواه الفنى وعدم مشاركته باستمرار مع السيتى وتشابه أدائه مع مواطنه توماس فيرمايلين لاعب البلوجرانا الحالى.

كومبانى هدف برشلونة

كومبانى هدف برشلونة

 
 

رئيس الاتحاد الأرجنتينى يحسم موقف ميسى
 

عقد كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم جلسة خاصة مع ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، وليونيل سكالونى مدرب التانجو، عقب انتهاء "كلاسيكو القرن" الذى جمع بين فريقى بوكا جونيورز وريفر بليت الأحد الماضى، على ملعب "سانتياجو برنابيو" وانتهى بفوز الأخير بنتيجة 3-1 والتتويج باللقب.

ووفقًا لما نقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن رئيس الاتحاد الأرجنتينى عقد اجتماعا مع ميسى وسكالونى للحديث عن عودة نجم برشلونة للمشاركة مع بلاده بعد انتهاء عام 2018، لاسيما أن البرغوث علق مشاركاته مع التانجو عقب مونديال روسيا 2018.

وكتب تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر" رسالة قال فيها "أنهينا السنة بتخطيط لما سيأتي، وتقابلنا مع ليونيل ميسى"، ومن المتوقع عودة نجم برشلونة للمشاركة مع التانجو استعدادًا لكوبا أمريكا 2019.

وعلى هامش اللقاء الثلاثى بين رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية ومدرب التانجو وميسى، طالب تابيا من ليونيل سكالونى بالاستمرار فى منصبه حتى كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل.

وكانت تقارير أرجنتينية قد أشارت إلى عودة ليونيل ميسى للمشاركة مع بلاده من جديد فى شهر مارس المقبل ولعب مباراتين وديتين ضد كل من الصين واليابان.

ميسي مع تابيا

ميسي مع تابيا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة