محافظ القليوبية يدشن مبادرة "بنها حلوة بينا" ضمن مسابقة اختيار أجمل مدينة

الأحد، 09 ديسمبر 2018 11:19 ص
محافظ القليوبية يدشن مبادرة "بنها حلوة بينا" ضمن مسابقة اختيار أجمل مدينة محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منذ قليل حفل تدشين مبادرة "بنها حلوة بينا" بحضور الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الأحد، بمدرسة الشبان المسلمين، والتى تتم بالتنسيق بين مجلس مدينة بنها وجامعة بنها والإدارة التعليمية ببنها وجهاز تنمية المشروعات، بمشاركة عدد من رجال الأعمال بالمدينة، وذلك فى إطار المسابقة التى أعلنتها المحافظة باختيار أجمل مدينة بالقليوبية.

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم أعقبه فقرة فنية للفرقة الموسيقية، والتى عزفت خلاله  مجموعة من الأغانى الوطنية بينها "فيها حاجة حلوة"، و"عظيمة يامصر"، و"حلوة بلادى".

وتبع الفقرة الفنية كلمة للدكتور محمد صبحي ممثل عن المبادرة، وكلمة للدكتور إبراهيم راجح عن البحث العلمي، ثم كلمة لوكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية طه عجلان.

وتتبع هذه المبادرة زيارة تفقدية لمحافظ القليوبية، حيث تشمل مجموعة من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة شبين القناطر، للوقوف على نسبة أعمال النشاء والتطوير بتلك المحطات وتحديد مدى زمنى لإعلان دخولها الخدمة، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لأبناء المدينة والقرى التابعة لها.

كان قد أصدر الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، حركة تغييرات لرؤساء المدن والمراكز والأحياء، حيث تم نقل عددا من المسئولين الحاليين من مواقعهم إلى مواقع أخرى، والإطاحة بثلاث رؤساء مدن، والإبقاء على أخرين فى أماكن عملهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة