محمد صلاح بعد الهاتريك: الكل يتوقع منى الكثير لكن انتصارات ليفربول أهم

السبت، 08 ديسمبر 2018 05:27 م
محمد صلاح بعد الهاتريك: الكل يتوقع منى الكثير لكن انتصارات ليفربول أهم محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، سعادته الغامرة بقيادة "الريدز" لتحقيق الفوز على بورنموث برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال محمد صلاح فى تصريحات ما بعد المباراة: "كانت مباراة رائعة، أحرزت 3 أهداف وذهبنا لصدارة الدوري الإنجليزي، ونجحنا في الحفاظ على نظافة الشباك، لقد كانت نتيجة مميزة".

وأضاف محمد صلاح: "أعلم أن الجميع يتوقع الكثير منى ولكن الأهم بالنسبة لى هو قيادة ليفربول لتحقيق الفوز فى كل مباراة أن نكون فى صدارة الترتيب".

وسجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" فى فوز ليفربول على بورنموث برباعية نظيفة ليحصل اللاعب المصري على جائزة أفضل لاعب في المباراة، قبل أن يتنازل عن الجائزة لزميله جيمس ميلنر الذى خاض المباراة الـ 500 فى مسيرته بمسابقة الدوري الإنجليزى.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 10 ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" متساوياً مع الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال.

محمد صلاح رفع رصيده من الأهداف مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى إلى 42 هدفاً منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى، ليقتحم قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ نادي ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة