واتفورد ضد ليفربول.. 5 تحديات تنتظر محمد صلاح

السبت، 24 نوفمبر 2018 03:37 م
واتفورد ضد ليفربول.. 5 تحديات تنتظر محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النجم المصرى محمد صلاح العديد من التحديات مع فريق ليفربول الذى يحل ضيفاً على واتفورد فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 30 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل واتفورد المركز السابع برصيد 20 نقطة.

التقرير التالى يسلط الضوء على التحديات التى تنتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وواتفورد..


 

البحث عن صدارة الدورى الإنجليزى
 

يسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم والحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى الإنجليزى من أجل اعتلاء الصدارة وانتظار هدية وست هام يونايتد بإلحاق الهزيمة الأولى بمانشستر سيتى هذا الموسم فى المباراة التى تجمعهما اليوم على ملعب "لندن" الأوليمبى.


 

مواصلة التألق مع ليفربول
 

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول بعدما سجل هدفاً فى فوز "الريدز" على فولهام بهدفين دون مقابل في المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ويدخل محمد صلاح مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تواجد ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2018 من جانب هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي"، كما تم اختياره أفضل لاعب في نادي ليفربول عن شهر أكتوبر الماضي وذلك للمرة الثامنة منذ انضمامه لصفوف "الريدز" فى صيف 2017 قادماً من روما الإيطالى.

 

الصراع على لقب هداف الدورى الإنجليزى

 

يبحث محمد صلاح عن تسجيل هدفه السابع بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم لمواصلة المنافسة على لقب الهداف.

محمد صلاح
محمد صلاح

ويتصدر سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى، قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 8 أهداف، فيما يتقاسم إيدين هازارد وأوباميانج، نجما تشيلسى وأرسنال، "وصافة" الهدافين بعدما سجل كل منهما 7 أهداف، ويأتى النجم المصرى محمد صلاح فى المركز الثالث برصيد 6 أهداف متساوياً مع العديد من اللاعبين، أبرزهم زميله السنغالى ساديو مانى، وهارى كين نجم توتنهام، ورحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتى.

 

تكريس عقدة واتفورد

 

يمتلك محمد صلاح سجلاً تهديفياً أمام واتفورد مع ليفربول، وسجل محمد صلاح 5 أهداف بشباك واتفورد فى مباراتى الذهاب والإياب بالنسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى بواقع هدف فى لقاء الدور الأول و4 أهداف فى لقاء الدور الثانى، وهو أول لقاء فى مسيرة صلاح يشهد تسجيله لـ"سوبر هاتريك".

ويعد فريقا توتنهام وواتفورد الأكثر معاناة بين الأندية الإنجليزية من ماكينة محمد صلاح التهديفية، بعدما اهتزت شباكهما خمس مرات من "الفرعون المصري" بمختلف المسابقات.

 

الظهور الـ 70 مع ليفربول

 

يستعد محمد صلاح لتسجيل الظهور الـ70 مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

وخاض محمد صلاح 69 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات سجل خلالها 52 هدفاً وصنع 20 هدفاً آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة