منتدى شرم الشيخ يدعو شباب العالم وقادتهم للمشاركة بالنسخة الثالثة نوفمبر 2019

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 07:09 م
منتدى شرم الشيخ يدعو شباب العالم وقادتهم للمشاركة بالنسخة الثالثة نوفمبر 2019 رشا راغب المدير التنفيذ لمنتدى شباب العالم و المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب
كتب محسن البديوى ـ محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت رشا راغب المدير التنفيذي لمنتدى شباب العالم والمدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، أن منتدى شباب العالم خلق حالة من الحوار وتبادل الرؤى والإطراحات بين شباب العالم، وهو دليل دامغ لأطراف المعادلات الدولية بأن ما يتم  تصديره للعالم من قضايا ونزاعات غير قابلة للحجل السلمى هو قطعًا غير صحيح.

 

وقالت أن شباب العالم أثبتوا أن لديهم رؤى مختلفة عن قادتهم، رؤى قائمة على أساس الحوار والسلام والحب، رؤى تبنى ولا تهدم وتتكامل ولا تتعارض.

 

وقالت خلال كلمته بجلسة إعلان توصيات منتدى الشباب، :"باسم شباب العالم ندعو العالم اجمع أن يستمعوا لأصوات الشباب وأن تصبح ثقافة الحوار مع الشباب هى السائدة، وندعوا شباب العالم وقادتهم ان يشاركوا فى طريقنا للسلام والتنمية والابداع وان ينضموا الينا فى منتدى شباب العالم فى نسخته الثالثة نوفمبر 2019".

 

قالت الدكتورة رشا راغب، إن المنتدى استقبل شباب من جميع بلدان العالم، أتت لعرض موهبتها الحبيسة، مضيفة أن مصر تستكمل رسالتها الوجودية.  

 

وأضافت رشا، خلال منتدى شباب العالم فى الجلسة الختامية بشرم الشيخ، أن هناك محاور التنمية عقدت مع الشباب فى 32 جلسة وورشة عمل فى وقت 73 ساعة وتحدث فيها 141 شاب من جميع بلدان العالم، مؤكدة أن خلال الجلسات رشحوا أن يقام منتدى شباب العالم فى كل عام بدولة مختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر السيد

نحن شباب مصر

نرحب بشباب العالم عندنا على ارض مصر الغالية - ومن هنا من هذا المنبر لليوم السابع تحية خاصة اولا - نحن شباب مصر الغالية ندعو السيد وزير التموين ((د. على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ) بمد فترة موقع تحديث بطاقات التموين حتى تنتهى مراجعة البيانات ولا يقفل الموقع حتى تحديث بطاقات التموين -- مع الشكر للجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة