أخبار ميسى اليوم عن اقتراب نجم برشلونة من المشاركة ضد إنتر ميلان

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 02:01 م
أخبار ميسى اليوم عن اقتراب نجم برشلونة من المشاركة ضد إنتر ميلان ميسي ونجله خلال متابعة الكلاسيكو فى مدرجات كامب نو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الجهاز الفنى لفريق برشلونة بقيادة أرنستو فالفيردى أخبارا سارة حول تحسن حالة الأرجنتينى ليونيل ميسى بعد الإصابة التى لحقت به فى ذراعه اليمنى خلال مباراة إشبيلية بالجولة التاسعة من مسابقة الدورى الإسبانى.

ميسي فى مدرجات كامب نو خلال متابعة الكلاسيكو
ميسي فى مدرجات كامب نو خلال متابعة الكلاسيكو

ميسى يقترب من المشاركة مع برشلونة ضد إنتر

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن ليونيل ميسى سيزيل "الجبيرة" التى يثبت بها ذراعه الأيمن بعد شفائه من الإصابة عقب مباراة رايو فاليكانو المقرر إقامتها 3 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الليجا.

أوضحت الصحيفة، أن ميسى سيضع واقى بذراعه الأيمن بعد انتزاع الجبيرة، من أجل خوض التدريبات الجماعية مع زملائه بدون أى مشاكل.

أضافت الصحيفة أن هناك أمكانية كبيرة بجاهزية ليونيل ميسى قبل مباراة إنتر ميلان بالجولة الرابعة لدورى أبطال أوروبا المقرر إقامتها 6 نوفمبر المقبل، وقد يسافر مع بعثة البلوجرانا إلى ميلانو لكن يبقى قرار مشاركته فى المباراة من عدمه بيد الجهاز الطبى.

وتحمل مباراة إنتر ميلان أهمية خاصة للأرجنتينى ليونيل ميسى، حيث يسعى من خلالها قيادة تأمين صدارة المجموعة الثانية بالإضافة إلى دعمه فى التنافس على الكرة الذهبية، خاصة أن باب التصويت سيتم إغلاقه فى نفس يوم المباراة.

لويس سواريز ينجح فى مهمة تعويض الأرجنتينى ميسي
لويس سواريز ينجح فى مهمة تعويض الأرجنتينى ميسي

سواريز ينجح فى مهمة تعويض ميسي بالكلاسيكو

نجح الأورجوايانى لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسبانى، فى تعويض غياب الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم البارسا الأول عن الكلاسيكو ضد ريال مدريد، والذى جمع الفريقين أمس الأول، الأحد، على ملعب "كامب نو" وانتهت بفوز البارسا بنتيجة 5-1 ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية أن لويس سواريز نجح فى مهمة تعويض غياب ليونيل ميسي ضد ريال مدريد أمس الأول، فى الكلاسيكو وقيادة الفريق لتحقيق فوز تاريخى على الملكى بخماسية مقابل هدف على ملعب "كامب نو".

وأشارت الصحيفة إلى أن لويس سواريز سجل "هاتريك" رائع ضمن الخماسية الرائعة فى شباك ريال مدريد، واستطاع أن يبرهن للجميع أن الفوز بدون ليونيل ميسي ليس صعباً كما صوره البعض قبل مباراة الكلاسيكو.

حقق فريق برشلونة هزيمة ثقيلة ضد ريال مدريد بنتيجة 5-1 أحرزها كل من لويس سواريز "هاتريك" ثم هدفين أحرزهما فيليب كوتينيو وأرتورو فيدال، فيما سجل هدف الملكى الوحيد مارسيلو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة