القبض على مستريح جديد بسوهاج استولى على مليون و360 ألف جنيه من ضحاياه

الخميس، 18 أكتوبر 2018 11:21 ص
القبض على مستريح جديد بسوهاج استولى على مليون و360 ألف جنيه من ضحاياه حبس -ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع الوجه القبلى بسوهاج من إلقاء القبض على موظف بقطاع البترول لقيامه بالنصب على 4 مواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت مليون و360 ألف بقصد توظيفها في مجال الإستثمار العقارى مقابل أرباح شهرية إلا أنه لم يف بوعده.
 
 ووردت بلاغات متعددة  للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع الوجه القبلى بسوهاج تفيد بقيام موظف بقطاع البترول بالنصب على المواطنين والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بدون وجه حق.
 
وبالفحص تبين من خلال التحريات التى قام بها رئيس فرع الأموال العامة لمباحث الأموال العامة بالوجه القبلى بتقدم كل من :حنفي محمود يوسف أحمد، 51 سنة مدرس، ويقيم بناحية نجع مصلح - دائرة قسم أول سوهاج و"3" آخرين يقيمون بذات الناحية  ببلاغات تفيد بتضررهم من "السيد ا ع" - 37 سنة، موظف بقطاع البترول، ويقيم بناحية جزيرة محروس، دائرة مركز أخميم، لقيامه بالاستيلاء منهم علي مبالغ ماليه بلغت مليون و 360 ألف جنيهاً بقصد توظيفها في الاستثمار العقار مقابل أرباح شهرية إلا انه لم يف بوعدة كما لم يقم برد المبلغ.
 
تم ضبط المتهم وبمواجهته أعترف بأرتكاب الواقعة وتعهد برد المبلغ  وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة