أخبار ليفربول اليوم عن مساهمة العمال مع كلوب فى نجاحات الريدز

الأحد، 14 أكتوبر 2018 02:02 م
أخبار ليفربول اليوم عن مساهمة العمال مع كلوب فى نجاحات الريدز كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، أن النجاحات التى يحققها الفريق داخل أرض الملعب تعكس أهمية مساهمات العاملين خلف الكواليس فى "ميلوود" مقر نادى ليفربول حيث وصفهم "بفريق خلف الفريق".

 

مدرب ليفربول يتحدث عن العاملين فى ميلوود

 

وقال كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أنا لاعب فى الفريق وأحب كرة القدم أكثر من كرة المضرب لأننى أريد أصدقائى دائمًا حولى، وأريد أن أكون جزءا من شىء أكبر، أعتقد أن الجميع فى ميلوود يتحلى بالسلوك المطلوب وهم قادمون للعمل، هم مهمون لنا بشكل كبير مهمون للغاية".

وأضاف مدرب ليفربول، "فى نهاية الأمر، هناك شخص واحد هو متخذ القرارات هنا وفى الأغلب يكون أنا ولقد توصلنا لطريقة ما تفيدنا فى جمع أكبر كم ممكن من المعلومات من كل العاملين فى الفريق، أود أن أقول إن أحد أهم نقاط قوتى هو الفطرة، لأننى لست ذكيًا للغاية، لكنى أتعامل مع الحياة بطريقة معينة لأدرك أننى لست مضطرًا لمعرفة كل شيء".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

وتابع يورجن كلوب حديثه عن الأجواء داخل نادى ليفربول، "هناك أشخاص يعرفون الكثير عن أمور معينة لذلك جلبناهم للعمل معنا، وأنا أثق بهم تمامًا، لأننى أعرف أننى لست الأفضل فى كل الأمور، لا أجد مشكلة فى سؤال أى شخص من فريق العمل عن أى معلومة أريدها، قمنا بالتعاقد مع أكثر من شخص مهم للنادى ولمشروعنا فى ليفربول وكما قلت وقت وصولى هنا أننى لا أرغب فى تغيير كل الأمور على الفور".

واصل مدرب ليفربول تصريحاته قائلاً "كنت أرغب فى البداية فهم لماذا تقوم الأندية الإنجليزية وتحديدًا ليفربول بالأمور على هذا النحو، وبعد ذلك قمنا بتغيرها شيئا فشىء، وهو أمر يشعرنى بالفخر، الرائع فى العمل هنا أو أحد أسباب حبى للعمل هنا هو أننى التقيت بأشخاص رائعين جعلوا حياتى أكثر متعة".

 

شكوك حول مشاركة محمد صلاح مع ليفربول

 

تضاءلت حظوظ النجم المصرى محمد صلاح فى المشاركة بمباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون، المحدد لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما أصيب بشد فى العضلة الضامة.

اصابة محمد صلاح نجم ليفربول
اصابة محمد صلاح نجم ليفربول

وغادر محمد صلاح أرض الملعب مصاباً فى فوز منتخب مصر على سوازيلاند بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل، وباتت هناك شكوكا حول مشاركة اللاعب مع فريقه فى المباراة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة