هيئة تنمية الصادرات تنظم المشاركة المصرية بمعرض ASFW بأثيوبيا

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 09:27 م
هيئة تنمية الصادرات تنظم المشاركة المصرية بمعرض ASFW بأثيوبيا جانب من المعرض
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نظمت هيئة تنمية الصادرات، مشاركة مصر فى معرض ASFW 2018 بمدينة أديس أبابا بأثيوبيا فى الفترة من 1 إلى 4 أكتوبر 2018 وذلك بالتنسيق مع 3 مجالس تصديرية للغزل والمنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية.
 
وقال الأمير محسن مديرا للجناح المصرى بالمعرض، إن الجناح المصرى يضم 11 شركة مصرية فى مختلف الصناعات النسيجية المصرية والملابس الجاهزة، لافتا إلى أن هذا المعرض يعد من أهم المعارض القارية فى مجال المنسوجات والملابس الجاهزة ومدخلا للسوق الأثيوبى الكبير بتعداد سكانى يقرب من 100 مليون نسمة.
 
وأضاف فى تصريحات له، أنه لأول مرة فى تاريخ المعرض تواجد الشركات المصرية تحت جناح واحد لمصر، مشيرا إلى أن مكتب التمثيل التجارى بأثيوبيا قدم الكثير من التسهيلات وبذل مجهودا ملموسا بالتنسيق مع هيئة تنمية الصادرات لتسيير إقامة ممثلى الشركات المصرية وكذلك عقد اللقاءات الثنائية B2B.
وزار محمد الصفتى مدير فرع البنك الأهلى المصرى بأثيوبيا المعرض وعقد اجتماعات مع كافة الشركات المصرية لتوعية الشركات عن أفضل الأساليب المالية والتجارية واللوجيستية للتعامل المستقبلى مع السوق الأثيوبية فى أى معاملات تجارية وعمليات تصديرية محتملة.
 
 
وأشار محسن إلى أن المعرض يعد فرصة مناسبة للترويج للاستثمار فى مصر و الاقتصاد المصرى والمؤشرات الدولية الإيجابية عن نموه وببيئة الاستثمار فى مصر والتسهيلات والفرص الاستثمارية المتاحة بشكل عام وفى قطاعات الصناعات النسيجية والملابس الجاهزة بشكل خاص وكذلك التعريف بالشركات المصرية المشاركة بالمعرض.
 
WhatsApp Image 2018-10-05 at 8.50.04 PM
 
WhatsApp Image 2018-10-05 at 8.50.03 PM
 
WhatsApp Image 2018-10-05 at 8.50.04 PM (1)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة