أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إقالة مورينيو حال الهزيمة أمام نيوكاسل

الخميس، 04 أكتوبر 2018 10:28 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إقالة مورينيو حال الهزيمة أمام نيوكاسل مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، خطر الإقالة من منصبه بسبب تراجع نتائج الفريق على الصعيد المحلى والأوروبى.

 

مورينيو يواجه خطر الإقالة من تدريب مانشستر يونايتد

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد تعتزم إقالة جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق، من منصبه حال الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد فى المباراة التى تجمعهما بعد غد السبت بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويعيش مانشستر يونايتد أياماً صعبة بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام ولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، بجانب الخروج من بطولة كأس الرابطة من الدور الثالث أمام ديربى كاونتى أحد أندية دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بركلات الترجيح، علمًا بأن المباراتين أقيمتا على ملعب "أولد ترافورد"، كما تذوق مرارة الهزيمة السبت الماضى أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليحتل المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 10 نقاط فقط، ليكمل رحلة السقوط بالتعادل السلبى مع فالنسيا الاسبانى بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وأضافت الصحيفة أن رفض الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى السابق لنادى ريال مدريد الإسبانى، قيادة مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة يؤجل إقالة مورينيو من منصبه.

وتوج مورينيو مع نادى مانشستر يونايتد ببطولتى كأس الرابطة الإنجليزية والدورى الأوروبى "اليوروباليج"، فيما تضاءلت بشدة آمال الفريق فى المنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، فى ظل اتساع الفارق بينه وبين ناديا مانشستر سيتى وليفربول إلى 9 نقاط بعد مرور 8 مراحل فقط على انطلاق المسابقة.

 

مانشستر يونايتد يعانى مع مورينيو

 

وبحسب شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الأرقام والإحصائيات، فإن جوزيه مورينيو فشل فى تحقيق الفوز فى 4 مباريات متتالية على ملعبه فى كافة المسابقات لأول مرة فى مسيرته التدريبية، أيضا مانشستر يونايتد هو أكثر فريق تعادل بدون أهداف فى تاريخ دورى الأبطال بـ 23 تعادل سلبي.

ولم يحقق مانشستر يونايتد أى فوز على ملعبه هذا الموسم، منذ المباراة الأولى فى الدورى الإنجليزى، والتى فاز خلالها على ليستر سيتى.

بوجبا لاعب مانشستر يونايتد
بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

جدير بالذكر أن جوزيه مورينيو دخل فى خلافات مع العديد من لاعبى مانشستر يونايتد طوال الفترة الماضية الأمر الذى أثر بالسلب على استقرار الفريق مثل الفرنسى بول بوجبا وأليكسيس سانشيز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة