صور..الأميرهارى وزوجته يتفقدان إعلان الاستقلال الأمريكى عن الحكم البريطانى

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 03:11 م
صور..الأميرهارى وزوجته يتفقدان إعلان الاستقلال الأمريكى عن الحكم البريطانى الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل
تشيتشستر (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما أصبحت ميجان ماركل، بالفعل من أعضاء العائلة المالكة البريطانية، لكن أول زيارة تقوم بها الممثلة الأمريكية السابقة لدوقيتها، الملكية بدأت بمراجعة نسخة من إعلان الاستقلال الأمريكى عن الحكم البريطاني.

وتزوجت ميجان من هارى حفيد الملكة إليزابيث فى مايو،  من هذا العام وزار الزوجان اليوم ما يطلق عليه إعلان ساسكس وهو واحد من مخطوطين فقط بخط اليد من النص الأمريكى فى إيدى هاوس بمدينة تشيتشستر.

وحفظ المخطوط لأكثر من 60 عاما فى حجرة محصنة وسط الكثير من الوثائق فى مكتب محفوظات وست ساسكس حتى أظهر باحثان من جامعة هارفارد أهميته العام الماضى، ويصور الإعلان الحكم البريطانى باعتباره حكما استبداديا.

ويقول المخطوط "تاريخ ملك بريطانيا العظمى الحالى هو تاريخ للجروح المتكررة والتعنت"، والنسخة الأخرى المكتوبة بخط اليد والتى يرجع تاريخها لعام 1776 محفوظة فى الأرشيف الوطنى بواشنطن.

وتشمل جولة الزوجين أيضا زيارة للجناح الملكى فى برايتون فى أول زيارة يقوم بها ميجان وهارى للمقاطعة الواقعة فى جنوب انجلترا منذ أن أصبحا دوق ودوقة ساسكس، وسيزوران كذلك جمعية خيرية للناجين من انتهاكات جنسية قبل أن يناقشا الصحة العقلية والرعاية العاطفية مع مجموعة من الشباب.

الأمير البريطاني هارى وزوجته
الأمير البريطاني هارى وزوجته

 

الأمير هاري البريطاني
الأمير هاري البريطاني

 

الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته

 

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

هارى وزوجته
هارى وزوجته

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة