هل هازارد الأفضل فى الدوري الانجليزي هذا الموسم حتى الآن ؟

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 01:06 ص
هل هازارد الأفضل فى الدوري الانجليزي هذا الموسم حتى الآن ؟ هازارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الجدل أثيرت الموسم الماضى قبل نهايته على اللاعب الأفضل فى الدوري الإنجليزي، بعد الصراع بين النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والنجم البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، ومعهم هاري كين هداف توتنهام، قبل أن يحسمها الفرعون المصري إلى جانب جائزة الحذاء الذهبي لهداف البريميرليج.

ولكن فى هذا الموسم وبعد مرور 7 جولات من الدوري الإنجليزي، هناك لاعبا واحدا هو الافضل بلا منازع هو النجم البلجيكي إدين هازارد، هداف البريميرليج حتى الىن برصيد 6 أهداف.

لحظة هدف هازارد فى ليفربول
لحظة هدف هازارد فى ليفربول

 

وعلى الرغم من موسمه الناجح مع تشيلسي الموسم الماضى وتسجيله 12 هدفا وصناعة 4 آخرين، وقيادة فريقه للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، إلا أنه لم يكن من ضمن المرشحين للفوز بالجائزة، نظرا للفارق الكبير بين أرقامه وأرقام المرشحين للجائزة وقتها.

ورغم اتهام البعض لهازارد بتراجع مستواه الموسم الماضى، إلا أنه أثبت أن السبب فى ذلك هو أسلوب المدرب السابق للبلوز أنطونيو كونتي الدفاعي، وذلك من خلال تألقه مع منتخب بلجيكا فى كأس العالم فى الصيف، وحصد برونزية البطولة.

هازارد مع بلجيكا
هازارد مع بلجيكا

 

فقد شارك هازارد فى 5 أهداف خلال 6 مباريات مع منتخب بلجيكا فى كأس العالم، حيث سجل 3 وصنع 2 قبل الخروج أمام فرنسا فى الدور نصف النهائي.

وفى موسم 2018-19 استعاد هازارد مستواه الحقيقي من خلال مرواغاته الرائعة وتمريراته الساحرة، ورؤيته الجيدة فى الملعب، ووضع نفسه فى الأماكن التى من خلالها يستطيع تسجيل المزيد من الأهداف.

سجل هازارد أول هدف له فى الدوري الانجليزي من خلال ركلة جزاء ضد نيوكاسل يونايتد 15 سبتمبر ، ثم هدف أمام بورنموث قبل ان يسجل هاتريك أمام كارديف سيتي وهدف أمام ليفربول ، يعتلى بهم قائمة صدارة الهدافين بـ6 أهداف، وصنع 2 آخرين.

وفى كأس الرابطة، خلال مباراة الدول الثالث التى جمعت فريقه أمام ليفربول الأسبوع الماضى، جاء هازارد من على مقاعد البدلاء ليسجل هدفا حاسمها والأروع انه جاء بشكل خيالي، ليقود به فريقه للفوز 2-1 .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة