حفظ التحقيقات فى واقعة انتحار فتاة بسبب أزمة عاطفية فى مصر القديمة

الأحد، 30 سبتمبر 2018 01:09 م
حفظ التحقيقات فى واقعة انتحار فتاة بسبب أزمة عاطفية فى مصر القديمة جثة-أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة مصر القديمة الجزئية برئاسة المستشار محمد الطمبارى، بإشراف المستشار سمير حسن، المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة الكلية، حفظ التحقيقات فى واقعة انتحار فتاة بسبب أزمة عاطفية فى مصر القديمة، وجاء قرار النيابة عقب ورود التحريات النهائية وتقرير الطب الشرعى حول الواقعة، وتبين عدم وجود شبهة جنائية.

 

وأمرت النيابة العامة فى وقت سابق، أطباء مصلحة الطب الشرعى بتشريح جثة فتاة انتحرت بسبب أزمة عاطفية، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للوفاة، وصرحت بالدفن ، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن الفتاة تدعى س.م، 23 عامًا، تقطن فى منطقة المنيل، ارتبطت بعلاقة عاطفية مع أحد الشباب، ولكنها أهلها عندما علموا بهذه الواقعة منعوها عن الاتصال به، وتشاجروا معها، ورفضوا خروجها للعمل.

 

وتبين من تحقيقات النيابة العامة، أن الفتاة طلبت من حبيبها التقدم لخطبتها ولكن أهلها رفضوا، فهددتهم بإلقاء نفسها من النافذة إذا استمروا فى الرفض، فلم يستجيبوا لأمرها مما دفعها إلى إلقاء نفسها من الطابق الرابع من العقار الذى يقطنون به.

 

وانتقل فريق من النيابة العامة لمناظرة الجثة، حيث تبين أنها لفتاة نحيلة فى منتصف العقد الثالث من العمر، ترتدى ملابس منزلية، وتبين وجود كسر فى الجمجمة تسبب فى حدوث نزيف أدى للوفاة، وكسور بمختلف أنحاء الجسم.

 

كان قسم شرطة مصر القديمة قد تلقى بلاغًا يفيد وصول فتاة مصابة بكسور مختلفة فى الجسم، ونزيف إلى المستشفى العام وتوفيت حال وصولها.

 

انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أنها لفتاة أقدمت على خطوة الانتحار، للتخلص من ضغوطات عائلتها، وتحكمهم فيها ورفضهم زواجها، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق والتى أمرت بما سبق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة