أخبار برشلونة اليوم عن أكتوبر نارى فى انتظار البارسا وفالفيردى

الأحد، 30 سبتمبر 2018 11:55 ص
أخبار برشلونة اليوم عن أكتوبر نارى فى انتظار البارسا وفالفيردى فالفيردى مدرب برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض نادى برشلونة الإسبانى، بقيادة المدير الفنى أرنستو فالفيردى، مواجهات نارية خلال شهر أكتوبر المقبل بمختلف المسابقات الإسبانية والأوروبية.

سواريز مهاجم برشلونة فى كرة مشتركة مع لاعب بلباو
سواريز مهاجم برشلونة فى كرة مشتركة مع لاعب بلباو

 

مهمة صعبة تنتظر برشلونة وفالفيردى فى أكتوبر
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن جدول نارى ينتظر برشلونة فى الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا بخوض 5 لقاءات مقسمة ما بين 3 مباريات بالليجا ضد فالنسيا وإشبيلية وريال مدريد ثم توتنهام وإنتر ميلان بتشامبيونزليج.

وأوضحت الصحيفة أن شهر أكتوبر هو الأكثر تعقيداً لفريق برشلونة مقارنة بمنافسيه فى إسبانيا بسبب 5 لقاءات قوية ستثبت ما إذا كان يمر به البارسا سوء توفيق أو هناك أخطاء فنية وهبوط مستوى الفريق نسبياً، خاصة بعد فقدان 7 نقاط من آخر 3 مباريات بالليجا بالتعادل ضد جيرونا والخسارة أمام ليجانيس ثم التعادل مرة أخرى أمس مع أتلتيك بلباو.

 

برشلونة يتعادل 1-1 ضد أتلتيك بلباو

 
 

وواصل فريق برشلونة مسلسل نزيف النقاط أمس، السبت، بالتعادل الإيجابى بهدف ضد أتلتيك بلباو على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الليجا.

أنقذ منير الحدادى فريق برشلونة من الهزيمة أمام ضيفه أتلتيك بلباو وتعادل معه بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس، السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى الإسبانى.

وافتتح أتلتيك بلباو التسجيل فى الدقيقة 41 من زمن المباراة، عن طريق أوسكار دى ماركوس بعد متابعته لعرضية زميله سوسايتا، لينتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم الفريق الباسكى 1 – 0.

وفى الشوط الثانى ومع نزول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تغير الوضع وسيطر البارسا على أحداث الشوط الثانى بالكامل، وكاد البرغوث يسجل هدف التعادل بالدقيقة 77 من تسديدة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس بلباو.

ولكن نجح البديل منير الحدادى فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 84 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وارتفع رصيد فريق برشلونة إلى النقطة 14 فى صدارة جدول المسابقة وبفارق الأهداف عن ريال مدريد "الوصيف" بنفس الرصيد من النقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة