أخبار ليفربول اليوم عن موقف المصابين قبل مباراة تشيلسى

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 02:14 م
أخبار ليفربول اليوم عن موقف المصابين قبل مباراة تشيلسى كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، عن موقف المصابين من المشاركة فى مباراة تشيلسى المحدد لها غداً، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

مدرب ليفربول يتحدث عن موقف المصابين

 

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "ترينت آرنولد وجينى فينالدوم مستعدان للمشاركة فى مباراة تشيلسي، بينما لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة فان ديك الذى تعرض للإصابة خلال مشاركته فى مباراة الجولة الماضية أمام ساوثهامبتون".

وأضاف يورجن كلوب ، "ترينت شارك فى تدريبات الأمس بشكل طبيعى لم تكن كدمة بسيطة لكنه ظهر بالأمس بحال جيد، علينا الانتظار لتحديد موقف فان ديك الذى لم يشارك حتى الآن فى التدريبات الجماعية، فينالدوم شارك بشكل طبيعى هو الآخر وأمره يسير على ما يرام".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وأكد كلوب عدم شعوره بالقلق حيال غياب فان ديك عن مباراة ليفربول وتشيلسى، لاسيما أنه يملك العديد من البدائل قائلاً، "فيرجيل لاعب من طراز فريد بلا شك وغيابه بالطبع أمر مؤثر، لكن ديان لوفرين عاد للمشاركة فى أغلب الأوقات لم يتمكن من المشاركة فى التدريبات الجماعية، حيث إن إصابته تحتاج للراحة البدنية، ولكن عقب فترة طويلة قدم مباراة جيدة".

 

ليفربول يواجه تشيلسى غدا فى الدوري الإنجليزى
 

وأضاف كلوب، "جويل ماتيب خاض مباراتين على التوالى وقدم أداءً كبيراً، وكذلك الثنائى ألبيرتو مورينو وناثانيل كلاين لم يشارك من بداية الموسم سوى فى المباراة الأخيرة لذلك كل ما يهم لاعبينا هو تقييم المدير الفنى فقط".

واختتم مدرب ليفربول تصريحاته قائلاً، "إذا استقرت حالة فان ديك سيشارك فى المباراة وإذ لم تستقر فلدينا أكثر من بديل رائع، بالطبع يؤثر فى طريقتنا لكننا لعبنا كرة قدم رائعة أيضًا قبل انضمامه لنا ويمكننا الآن خوض المباريات بدونه، لكننى أتمنى تعافيه من الإصابة ثم تحديد موقفه إذا ما كان بحاجة للراحة، لم يكن متاحًا للمشاركة معنا فى المباراة الأخيرة وسنرى ما سيحدث غدًا".

فان ديك مدافع ليفربول
فان ديك مدافع ليفربول

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 18 نقطة حصدها من 6 انتصارات متتالية محققاً أفضل بداية فى تاريخ مشاركاته بالمسابقة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى وتشيلسى أصحاب المركزين الثانى والثالث على الترتيب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة