أخبار ريال مدريد اليوم عن غياب مارسيلو 3 مباريات تبدأ بالديربى غداً

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 01:30 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن غياب مارسيلو 3 مباريات تبدأ بالديربى غداً
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب البرازيلى مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، لمدة أسبوعين عن الفريق بعدما تعرض لإصابة فى القدم خلال مباراة إشبيلية الأربعاء الماضى بالدورى الإسبانى وخسرها الملكى بثلاثية نظيفة.

مارسيلو يغيب عن ريال مدريد فى الديربى

مارسيلو لاعب ريال مدريد
مارسيلو لاعب ريال مدريد

 

وأكدت صحيفة ماركا المقربة من النادى الملكى أن مارسيلو سيغيب عن الديربى غداً أمام أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى مباراتى سيسكا موسكو بدورى أبطال أوروبا وألافيس فى الدورى الإسبانى، على أن يعود أمام ليفانتى فى 20 أكتوبر عقب فترة التوقف الدولية المقبلة.

وبذلك ينضم مارسيلو إلى إيسكو الذى سيغيب هو الآخر عن الديربى بعدما خضع لجراحة فى الزائدة الدودية، وسيغيب لمدة 6 أسابيع.

مودريتش يتحدث عن مستواه مع ريال مدريد

مودريتش نجم ريال مدريد (2)
مودريتش نجم ريال مدريد 

 

تحدث لوكا مودريتش نجم ريال مدريد للموقع الرسمى لجمعية اللاعبين المحترفين وذلك للتعقيب على تتويجه بجائزة الكرة الذهبية على حساب كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح.

وقال مودريتش، "بالتأكيد أن سعيد للغياة بالحصول على تلك الجائزة، وأعلم أنها مسئولية كبيرة، وكل ما يشغلنى حاليا هو استعادة مستواى ومساعدة الفريق فى المباريات المقبلة."

وأضاف مودريتش، "أنا أعانى من تعافى من مونديال روسيا لقد كانت فترة لا تصدق، تعرضت للعديد من الضغوطات والإجهاد وشعرت بالكثير من المشاعر لم يكن من السهل البدء مرة أخرى بعد كل ذلك، استنفدت بالكامل."

الآن علينا الآن أن نركز على الموسم الذي بدأ ونكون على المستوى المتوقع منا دائما ، من ناحيتي، كنت أحتاج إلى وقت للتعافي ، لكنني بالفعل أفضل بكثير، ولم يكن لدي سوى ثلاثة أسابيع من العطلة بعد نهائي كأس العالم ، وهي أقصر فترة منذ أن بدأت في لعب كرة القدم كمحترف. وبعد المباراة النهائية كان لدينا أسبوع من الاحتفالات ، وهي الأيام الأولى في زغرب ثم في جميع أنحاء كرواتيا".

واختتم نجم ريال مدريد تصريحاته قائلا: "الآن كل يوم أشعر بتحسن ، أنا فقط بحاجة إلى المزيد من المباريات لاسترداد أفضل مستوى لن يكون الأمر سهلاً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة