سفير مصر بلبنان: نتطلع لأداء مشرف يقدمه النادى الأهلى خلال مواجهة النجمة

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 12:05 م
سفير مصر بلبنان: نتطلع لأداء مشرف يقدمه النادى الأهلى خلال مواجهة النجمة سفير مصر لدى لبنان نزيه النجارى
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب سفير مصر لدى لبنان نزيه النجارى عن تطلعه لتمثيل رياضى متميز، وأداء مشرف يقدمه فريق النادى الأهلى خلال مواجهة فريق نادى النجمة اللبنانى، مساء بعد غد الخميس، فى إطار منافسات البطولة العربية لكرة القدم.

وقال السفير النجارى- فى تصريح له عقب استقباله وأعضاء السفارة المصرية فريق النادى الأهلى- أن المباراة تكتسب أهمية كبيرة بخلاف التنافس الرياضى الشريف والمرتقب بين الفريقين، كونها تجرى بين فريقى بلدين شقيقين تربطهما علاقات تاريخية وطيدة وراسخة.

وأشار إلى أن السفارة المصرية حرصت منذ فترة طويلة على إجراء كافة أوجه التنسيق المطلوبة مع جميع الجهات اللبنانية المختصة، على نحو من شأنه توفير الأجواء المناسبة لفريق النادى الأهلى، أحد أبرز ممثلى الكرة المصرية فى البطولات العربية والأفريقية والدولية، وبما يمكنه من تقديم الأداء المشرف الذى يليق بسمعة الكرة المصرية العريقة.

وأكد أن السفارة على تواصل مستمر مع أعضاء الجالية المصرية بلبنان لإطلاعهم أولا بأول على تطورات وتفاصيل حضور المباراة، مشيرا إلى تخصيص مدرج كامل وبوابة دخول منفصلة للجماهير المصرية لتسهيل وتأمين حضور المباراة للجمهور.

وأثنى السفير النجارى على الجهود والتجاوب الذى أبداه الجانب اللبنانى وكافة الجهات اللبنانية على تنوعها، حرصا على الخروج بمظهر رياضى حضارى ومشرف لكرة القدم المصرية واللبنانية معا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة