سقوط 5 متهمين بحوزتهم هيروين وبانجو وأقراص مخدرة بقصد الاتجار فى الإسماعيلية

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 02:46 م
سقوط 5 متهمين بحوزتهم هيروين وبانجو وأقراص مخدرة بقصد الاتجار فى الإسماعيلية بانجو - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام، القبض على 5 متهمين بحوزتهم كميات من الهيروين والبانجو والأقراص المخدرة بقصد الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بضبط كل من المتهم "أحمد.م.ع" 26 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز التل الكبير بحوزته 10 لفافات من نبات البانجو المخدر، وزنت حوالى 2 كيلو جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول، والمتهم "عما.س.ع"41 عاما عاطل ومقيم دائرة قسم أول الإسماعيلية، بحوزته 300 قرص مخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول والمتهم "سليمان.س.س"41 عاما عاطل مقيم الحسنة شمال سيناء، بحوزته كمية من مخدر الهيروين تزن حوالى 30 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول حال تواجده بدائرة مركز القصاصين.

كما تم ضبط كل من المتهم "اسلام.خ.ش" 29 عاما والمتهم "أحمد.م.س23 عاما" عاطلين مقيمين دائرة مركز القنطرة غرب، بحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 500 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر المتهمون بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد .

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة