رئيس جامعة بنى سويف يوصى بإنشاء مستشفى بيطرى تعليمى للطلاب

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 12:08 م
رئيس جامعة بنى سويف يوصى بإنشاء مستشفى بيطرى تعليمى للطلاب اجتماع مجلس كلية الطب البيطري
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف مع أعضاء مجلس كلية الطب البيطرى العديد من المقترحات والمشكلات التى تواجههم وكذلك طلاب الكلية، وأوصى بضرورة أن تكون الكلية إنتاجية تغطى احتياجاتها واحتياجات المجتمع المحيط، وكذا إنشاء مستشفى بيطرى تعليمى للطلاب ومستشفى بيطرى عام تخدم المجتمع الخارجي.
 
جاء ذلك خلال مشاركته، فى اجتماع مجلس كلية الطب البيطري، اذ قدم التهنئة لاعضاء المجلس ببدء العام الدراسى الجديد متمنيا للجميع عام موفق مليء بالنجاح والازدهار.
 
كما تفقد رئيس الجامعة المدن الجامعية للطالبات والطلاب، واطمأن على استكمال كل أعمال الصيانة من إضاءة ومقاعد ودورات مياة ودهانات، وشدد على ضرورة تسكين الطالبات والطلاب بالمدن وتوفير كل ما يلزمهم مع الحفاظ على سلامتهم.
 
كما ناقش رئيس الجامعة بعض شكاوى ومقترحات الطلاب والطالبات لتحسين وتطوير الخدمات المتاحة بالمدن، وحثهم على التفاؤل والجد والاجتهاد خلال العام الدراسى لأنهم أمل المستقبل.
 
وأشار رئيس الجامعة إلى ضرورة توفير مكان آمن لاستقبال أهالى طالبات وطلاب المدن الجامعية خلال فترة زيارتهم، كما أكد على ضرورة عقد الأنشطة الطلابية من خلال خطة توعية الطلاب ثقافيا ودينيا وترفيهيا، والاهتمام بمن لديهم ظروف صحية خاصة، وذوى الاحتياجات الخاصة. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة