أخبار ليفربول اليوم عن إشادة روبرتسون بجماهير الريدز أمام سان جيرمان

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 03:30 م
أخبار ليفربول اليوم عن إشادة روبرتسون بجماهير الريدز أمام سان جيرمان روبرتسون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الأسكتلندى أندى روبرتسون ظهير أيسر فريق ليفربول بجماهير ناديه التى حضرت مباراة باريس سان جيرمان على ملعب أنفيلد أمس، والتى انتهت بفوز فريقه 3 / 2، بافتتاح مشوار الريدز فى دورى أبطال أوروبا.

 

مدافع ليفربول يشيد بجماهير الريدز

روبرتسون يشيد بجماهير ليفربول
روبرتسون يشيد بجماهير ليفربول

وقال روبرتسون مدافع ليفربول، فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه:، "كنا نعلم أن المشجعين يقفون خلفنا، يخلقون أجواء رائعة وصعبة على أى منافس. قدمنا أداءً جيدًا، ولحسن الحظ تمكنا من تحقيق الفوز".

وأضاف روبرتسون: "الجميع كان ينتظر عودة مباريات دورى الأبطال. بدأنا المباراة بشكل جيد، ثم صعبت الأمور بعض الشىء، لكن لا يوجد أفضل من هدف في الدقائق الأخيرة، فيرمينو أتى من صفوف البدلاء وسجل هدفًا حاسمًا".

 

كلوب يتحدث عن فوز ليفربول

من جانبه قال يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول عقب اللقاء: "قدمنا أداءً جيدًا أغلب أوقات المباراة وفى كل المراكز، التنظيم كان جيدًا جدًا، جميع اللاعبين قدموا مستوى كبيرا أمام خصم قوى، تقديم هذا المستوى على ملعبنا أمر رائع".

وعن أداء ستوريدج قال: "قدم ستوريدج أداءً رائعًا، قلت له قبل المباراة إنه فى أفضل حالة بدنية وفنية منذ أن عرفته، وإنه عليه أن يستغل ذلك وهو ما فعله. قدم مباراة رائعة، سجل هدفًا جميلًا. ثم أتيحت لنا الفرصة للدفع ببوبى فيرمينو. الذى كانت احتمالات مشاركته ضعيفة جدًا، لكنه شارك وكان حاسمًا، هذا أمر جيد".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

وعن ما إذا كان يتوقع هذا الأداء من باريس سان جيرمان قال: "لا.. كنت أتوقع مواجهة قدر أكبر من المشاكل، دخلوا اللقاء بتشكيلة هجومية تضم اللاعبين الأربعة الكبار لأول مرة أعتقد هذا الموسم، لكن دافعنا بشكل جيد، وقمنا بعمل رائع".

وعن تواجد فيرمينو على دكة ليفربول فى بداية اللقاء قال: "كما قلت من قبل، لم تكن عينه بحالة جيدة حتى صباح المباراة شعر بتحسن وتمكن من الرؤية بها جيدًا. وعندما يكون لديك لاعب بقيمة بوبى متاحًا على مقاعد البدلاء، فانت تفكر دائمًا باستخدامه، وعندما شارك بعد مرور 70 دقيقة، كان حاسمًا، أحببت ما فعله. لقد كان جيدًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة