التليفزيون هذا المساء.. جميل راتب يفقد صوته والأطباء عاجزون.. أحمد مكى: أمى سر نجاحى وملهمتى.. رئيس جهاز حماية المستهلك: 2 مليون جنيه عقوبة التاجر المخادع.. تامر الشهاوى: الإخوان لهم دور كبير فى انتشار الإلحاد

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 12:04 ص
التليفزيون هذا المساء.. جميل راتب يفقد صوته والأطباء عاجزون.. أحمد مكى: أمى سر نجاحى وملهمتى.. رئيس جهاز حماية المستهلك: 2 مليون جنيه عقوبة التاجر المخادع.. تامر الشهاوى: الإخوان لهم دور كبير فى انتشار الإلحاد التليفزيون هذا المساء
إعداد: أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التوك شو، مساء أمس الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات الهامة والمميزة التى تشغل بال المواطنين على المستويين المحلى والدولى.. ويستعرض "اليوم السابع" لقرائه أهم ما جاء بها من خلال التقرير التالى:

 

"الخارجية": تلقينا شهادات دولية كثيرة للإشادة بقدرة مصر على مكافحة الإرهاب

قال السفير أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية، إنه يتم اتباع نظام التعامل الدقيق فى القضايا والأمور مع دول الجوار، مضيفاً أنه يتم مراعاة مشاعر الشعوب فى العلاقات مع الدول الشقيقة.

 

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "رأى عام"، على فضائية "ten"، مع الإعلامى عمرو عبد الحميد: "تلقينا شهادات دولية كثيرة للإشادة بقدرة مصر على مكافحة الإرهاب"، مطالباً الإعلاميين بمعرفة طبيعة العلاقات مع أى دولة قبل الكتابة عنها.

 

وأشار المتحدث باسم وزارة الخارجية، إلى أن علاقة مصر بأمريكا تحتاج إلى حماية، لأن واشنطن مجتمع مفتوح، مردفاً: "كنا ندرك أن نظرة بعض الدول السلبية لـ30 يونيو مسألة وقت، ولا تستطيع أى دولة فى العالم الوقوف أمام إرادة المصريين فى 30 يونيو".

 

رئيس جهاز حماية المستهلك: عقوبة الخداع فى البيع قد تصل لـ2 مليون جنيه

 

قال اللواء راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك، إن عقوبة الخداع فى البيع قد تصل الغرامة فيها لـ2 مليون جنيه، مضيفاً أن هناك ضوابط فى القانون للشراء عبر الإنترنت.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأى عام"، على فضائية "ten"، مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، أن قانون حماية المستهلك يستهدف ملايين المصريين، لافتاً إلى أن القانون الجديد يحمى المستهلك من شراء السلع المستهلكة.

 

تامر الشهاوى: الإخوان لهم دور كبير فى انتشار ظاهرة الإلحاد

قال اللواء تامر الشهاوى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن هناك زيادة حقيقية فى ظاهرتى الإلحاد والطلاق، مشيرًا إلى أنها تفشت فى المجتمع، وانتشرت بشكل كبير.

 

وأضاف "الشهاوى"، خلال لقائه ببرنامج "الحياة أحلى"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية جيهان منصور"، أن جماعة الإخوان كان لها دور كبير فى انتشار ظاهرة الإلحاد، مؤكدًا أن المجتمع لم يتعامل معها على أنها جماعة دينية بل سياسية.

 

وأوضح عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن ارتكاب جرائم باسم الدين دفع بعض الشباب إلى الإلحاد.

 

أحمد مكى: والدتى بطلة حياتى.. وفيلمى الجديد سيكون مفأجاة

 

قال الفنان أحمد مكى، إن أغنية "أغلى من الياقوت"، تعبر عن الواقع والحياة الطبيعية بشكل بسيط، والتفاصيل الحياتية، لافتاً إلى أنه يحب سماع الأغانى القديمة والراب القديم، مضيفا أن سبب صورته مع الطفل هو إحساسه بالخوف على الابن، المحروم من الأب، وكأنه يقدم له وصية من خلال خبراته فى الحياة.

 

وعن صورة له بجوار والدته الذى يعد هذا أول ظهور لها على الانستجرام، قال: "إن والدتى بطلة حياتى وأردت تقديم الشكر لها".

 

وأضاف "مكى" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم"، الذى يبث على شاشة "اليوم"، من تقديم كل من جمال عنايت وبثينة توكل، أن عمل نجله فى المجال الفنى غير مستحب بالنسبة لى، لأنه يجب أن يعيش الطفل عمره بكل مرحلة دون أى ضغوط، مشددا على أن سبب رفضه لمشاركة ابنه فى أى أعمال هو عدم توصيل رسالة بأنه مشهور، والحصول على تجارب سليمة، لكى يكتسب خبرات حقيقية.. قائلا "كل اللى اشتغلوا وهما صغيرين كبروا وتعبوا وخابوا ليس لهم وجود الآن".

 

وعن آخر أعماله السينمائية أكد "مكى"، أن الفيلم الجديد فى مرحلة الكتابة وسيكون مفاجأة وجديد من نوعه، مشيراً إلى أنه لم يقرر حتى الآن خوض أى أعمال درامية، وسيتم تحديد المشاركة من عدمه خلال شهر.

 

وزير خارجية المغرب: مباحثاتى مع "بومبيو" تطرقت لدور إيران المشبوه بإفريقيا

قال وزير خارجية المغرب، ناصر بوريطة، إن مباحثاته فى واشنطن مع نظيره الأمريكى تطرقت إلى دور إيران المشبوه فى شمال إفريقيا، مشيرًا إلى أنه تم التباحث فى قضايا الشرق الأوسط والمرتبطة بتعزيز الأمن وقضايا الإرهاب.

 

وأضاف "بوريطة" خلال حديثة على شاشة الغد، الأخبارية أن سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية الثنائية بين البلدين فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية.

 

واستقبل مستشار الأمن القومى الأمريكى جون بولتون فى البيت الأبيض وزير الخارجية ناصر بوريطة؛ حيث أجرى الجانبان مباحثات تناولت "سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية الثنائية بين البلدين فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية.

 

وتشهد العلاقات المغربية الأمريكية تعزيزا فى عدة مجالات، أبرزها مجال مكافحة الإرهاب والمجال العسكرى. إذ تعتبر واشنطن الرباط لاعبا أساسيا فى استراتيجيتها لمكافحة الإرهاب فى شمال القارة الإفريقية، فيما ينتظر المغرب من الولايات المتحدة دعمه على الساحة الدولية فى قضيته الأولى الممثلة فى الصحراء، كما يسعى لتعزيز ترسانته من السلاح عبر المصانع الأمريكية.

 

"المقاولون العرب" يهدد اتحاد الكرة بالتصعيد لـ"فيفا"

انتقد محمد عادل، عضو مجلس إدارة والمشرف على الكرة بنادى المقاولون العرب، قرار اتحاد كرة القدم ورفضه إعادة مباراة المقاولون العرب وبيراميدز، متوعدًا الاتحاد بالتصعيد، حال تجاهل طلبات الفريق، والتوجه للجنة الأولمبية والاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مستطردًا: "عاوز حقنا اللى اتهضم".

 

وقال "عادل"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامى معتز الدمرداش، ببرنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار" مساء الثلاثاء، أن اتحاد الكرة لم يحقق شرط المساواة فى المباراة، وخلافهم مع اتحاد الكرة وليس مع أى نادى من الأندية.

 

وتابع: "لن أترك حق المقاولون العرب الذى تجاهله اتحاد الكرة، وهذا التجاهل غير مقبول"، مستكملًا: "طالبنا بالتعامل مثلنا مثل الآخرين، ولم نطلب شيئًا غير عاديًا".

 

مدير أعمال جميل راتب: الفنان الكبير فقد صوته ولا شىء بيد الأطباء

كشف هانى التهامى، مدير أعمال الفنان جميل راتب، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان، قائلا: إن الأمور مستقرة ولكن لابد أن يظل فى المستشفى لرعايته نظرًا لكبر سنه.

 

وأوضح "التهامى"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامى معتز الدمرداش، ببرنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار" مساء الثلاثاء، أن الفنان جميل راتب فقد صوته، وأن الأطباء ليس فى يدهم أى شىء لفعله بسبب كبر عمره.

 

وتابع: "جميل راتب يحب الشعب المصرى والعربى جدًا ويتمنى الخير لمصر وشعبها وللكل، وإن شاء الله هيبقى أحسن وهيرجع للجمهور والفن تانى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة