شاب يطعن صديقه فى صدره أثناء مزاحهما بالمنصورة

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 04:32 م
شاب يطعن صديقه فى صدره أثناء مزاحهما بالمنصورة اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب طالب بجرح طعنى بالصدر من الناحية اليسرى، اليوم، بسبب مزاحة مع صديقة بمنطقة كفر البدماص بالمنصورة.

 

وتلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية يفيد بورود إشارة لقسم ثان المنصورة من مستشفى الطوارئ بوصول أحمد ا ح 18عام طالب ومقيم منطقة كفر البدماص مصاب بجرح طعنى بالصدر من الناحية اليسرى.

 

وانتقل مأمور قسم ثان وضباط المباحث وبسؤال المصاب، اتهم صديقة فارس م ا طالب 18سنة ومقيم بذات العنوان وذلك بسبب المزاح، تم ضبطه المتهم واعترف فى محضر الشرطة بطعن صديقة لذات السبب، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

كما لقى شخص مصرعه اليوم فى قرية " الخيارية" مركز المنصورة، إثر اختلال توازنه فانقلبت به دراجة نارية وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ جثة هامدة.

 

وتلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ مركز شرطة المنصورة من مستشفى الطوارئ بوصول المدعو "رزق ا. ر، 41سنة ومقيم فى قرية "الخيارية" جثة هامدة ادعاء حادث طريق.

 

وانتقل ضباط مباحث المركز إلى المستشفى، وبسؤال شقيقه، فى محضر الشرطة أكد أنه أثناء قيادة شقيقه دراجته النارية على الطريق أمام القرية محل إقامته اختل توازنه وسقط على الأرض مما أدى إلى حدوث إصابته التى أودت بحياته.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة