صور.. "لو متابعتش جوائز emmy اعرف تفاصيلها".. للمرة الثالثة Game of Thrones يحصل على أفضل مسلسل درامى.. وثاندى نيوتن تفجر قنبلة الحفل بتصريحاتها.. والدورة الـ"70" ترد اعتبار كلير فوى

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 11:28 ص
صور.. "لو متابعتش جوائز emmy اعرف تفاصيلها".. للمرة الثالثة Game of Thrones يحصل على أفضل مسلسل درامى.. وثاندى نيوتن تفجر قنبلة الحفل بتصريحاتها.. والدورة الـ"70" ترد اعتبار كلير فوى حفل توزيع جوائز الايمي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم أمس حفل توزيع جوائز الإيمي في دورته الـ70 هذا العام، على مسرح مايكروسوفت، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وحصل المسلسل الدرامى الشهير Game of Thrones، علي جائزة emmy أفضل مسلسل درامي، وهذه المرة الثالثة التي يحصل فيها المسلسل علي جائزة أفضل مسلسل  بعد فوزين متتاليين في عام 2015 وعام 2016، لكنه انتصر مرة أخرى خلال حفل توزيع جوائز ليلة الاثنين، وصعد منتج العمل علي المسرح فور إعلان الجائزة، وقال "شكرا للمؤلف والذي أدين له بالكثير من النجاح، وشكر شبكة HBO قائلا: "ليس هناك مكان أفضل للعمل غيرها".

وفاز Game of Thrones بعد منافسة شديدة ، مع  The American و The Crown و Stranger Things و This Is Us و Westworld و The Handmaid's Tale .

ثاندي نيوتن  بعدما غادرت المسرح
ثاندي نيوتن بعدما غادرت المسرح

 

ثاندي نيوتن في جوائز الايمي
ثاندي نيوتن في جوائز الايمي

 

ثاندي نيوتن قبل الحفل
ثاندي نيوتن قبل الحفل

 

ثاندي نيوتن
ثاندي نيوتن

 

فيديو Game of Thrones يحصل علي emmy أفضل مسلسل درامي
فيديو Game of Thrones يحصل علي emmy أفضل مسلسل درامي

 

كلير فوي بعد فوزها بالجائزة
كلير فوي بعد فوزها بالجائزة

 

كلير فوي سعيدة بالجائزة
كلير فوي سعيدة بالجائزة

 

كلير فوي
كلير فوي

 

كلير فويتستلم الجائزة
كلير فويتستلم الجائزة

في حين حصلت النجمة العالمية ثاندى نيوتن على جائزة emmy أفضل ممثلة مساعدة، وفور إعلان الجائزة صعدت ثاندى على المسرح، وقالت: "رغم أننى لا اعتقد بوجود إله لكننى سأشكره هذه الليلة".

كما حصلت كلير فوى علي جائزة أفضل ممثلة، وألقت كلير كلمة وهي تزرف الدموع فرحا بمناسبة فوزها بجائزة الإيمي قائلة: "لقد منح لي دور لم أكن أحلم به، وأهدي جائزتي لفريق عمل المسلسل الجديد، أنكم الجيل القادم".

وتعتبر هذه الجائزة رد اعتبار لكلير فوى، حيث انها تعرض للظلم من قبل منتجو المسلسل بعد معرفتها بعدم تكافئ راتبها مع البطل مات سميث، الذى يؤدى دور زوجها الأمير فيليب أمامها فى المسلسل، ووعدت الشركة المنتجبة فلوى، بتساوى أجرها مع سميث.

وحصد مسلسل التاريخ والدراما "The Crown" للنجمة كلير فوي، علي جائزة أفضل إخراج، بحفل جوائز، وحصلت الممثلة رايتشل بروسناهان على جائزة أفضل ممثلة رئيسية فى مسلسل كوميدى عن دورها فى مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel.

فاز الممثل بيل هادر بجائزة أفضل ممثل رئيسى فى مسلسله الكوميدى Barry ذهبت جائزة أفضل ممثل مساعد فى مسلسل قصير إلى جيف دانيالز عن فيلم Godless حصل على جائزة أفضل ممثلة مساعدة فى مسلسل قصير تذهب الممثلة ميريت ويفر عن فيلم Godless جائزة أفضل ممثل رئيسى تذهب إلى الممثل دارين كريس عن دوره فى مسلسل The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة