كلوب يكشف بديل فيرمينو ويتحدث عن نيمار قبل مباراة ليفربول وسان جيرمان

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 03:34 م
كلوب يكشف بديل فيرمينو ويتحدث عن نيمار قبل مباراة ليفربول وسان جيرمان كلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، أن المهاجم البرازيلى فيرمينو بات قريباً من المشاركة فى مباراة باريس سان جيرمان الفرنسى غداً الثلاثاء على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم البرازيلى فيرمينو فى مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان بسبب الإصابة التى تعرض لها فى "العين" خلال مشاركته فى مباراة توتنهام التى أقيمت السبت الماضى بملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرها استكمال اللقاء.

وقال يورجن كلوب فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "فيرمينو اقترب من الجاهزية من المشاركة فى مباراة باريس سان جيرمان، إن لم يكن جاهزاً فدانييل ستوريدج سيحجز مكانه فى التشكيلة الأساسية".

وأضاف المدرب الألمانى، "لا توجد فكرة واضحة حتى الآن بشأن فيرمينو هو أفضل بكثير، كلنا رأينا الصورة وكنا قلقين بشكل كبير، ولكنه على ما يرام، بالنسبة لمشاركته فى مباراة الغد فلا أعلم ذلك فى هذه اللحظة".

وتابع المدير الفنى لنادى ليفربول، "مواجهة باريس سان جيرمان؟، إنها واحدة من أفضل المباريات ونحن ندرك صعوبتها، نلعب فى آنفيلد ومن الممكن أن يكون هذا الأمر ميزة لنا".

وتحدث يورجن كلوب عن نيمار نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسى، وإمكانية ادعائه التمثيل للحصول على ركلات الجزاء فى مباراة الغد قائلاً، "عندما رأيت بعض المباريات فى كأس العالم تحدث الناس عنه أكثر من رد فعل ولكن بالنسبة لى كان سقوطه المتكرر مجرد رد فعل طبيعى إنه ينقذ نفسه، فهو لاعب رائع".

واصل كلوب حديثه عن نيمار، "لقد غاب عن مباراة باريس سان جيرمان الأخيرة فى الدورى الفرنسى أمام سانت إيتيان، لذا سيكون فى الجاهزية الفنية والبدنية المناسبة لمباراة الغد، أعتقد أننا سنشاهد أقوى أداء لنيمار غداً، لكننا سنلعب من أجل الفوز وليس من أجل إيقافه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة