وتحرير 65 محضر نظافة واشغالات..

صور.. رئيس مركز أبو قرقاص بالمنيا يتابع استعدادات المدارس للعام الجديد

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 11:58 ص
صور.. رئيس مركز أبو قرقاص بالمنيا يتابع استعدادات المدارس للعام الجديد جانب من الجولة
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد العقيد محمد صلاح رئيس مركز أبو قرقاص بالمنيا، مدرسة الثانوية بنات الجديدة للوقوف على مدى جاهزية المدرسة لاستقبال العام الدراسى الجديد من حيث النظافة العامة من الداخل والخارج وحالة المبانى والأسوار والنوافذ ودورات المياه والفناء والمقاعد الخشبية، ومدى كفاءة المرافق العامة بها من كهرباء ومياه شرب، والت أكد من وصول الكتب المدرسية.
 
يأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا، بالمرور على المدارس على مستوى كل مركز والقرى التابعة له للوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال العام الدراسى الجديد وحصر الاحتياجات والمستلزمات بكل مدرسة لتوفيرها خلال اقرب وقت ممكن ضماناً لتقديم خدمة تعليمية تليق بأبنائنا الطلاب والارتقاء بالمنظومة التعليمية.
 
من جانب آخر، تابع رئيس المركز حالة النظافة العامة بالمدينة والأحياء الرئيسية التابعة لها، موجهاً مسئول الحملة الميكانيكية بتحقيق الانضباط فى مواعيد خروج وعودة المعدات والسيارات الخاصة بأعمال النظافة والوقوف على مستوى أداء المهام الموكلة لهم.
 
كما أنهت الوحدة المحلية لمركز المنيا أعمال تركيب 58 عمود كهرباء و27 لمبة ليد بقرى طوة وطوخ الخيل وصفط الغربية وذلك فى إطار إنارة الطريق العام والتقليل من وقوع الحوادث والتيسير على المارة من المركبات والمواطنين.
 
وحررت الوحدة المحلية 59 محضر نظافة و6 محاضر إشغال طريق وزراعة 23 شجرة من الطريق الصحراوى إلى مدخل الوحدة المحلية للقرية من اجل إضفاء مظهر جمالى وحضارى للقرية.
 
وفيما يتعلق بالحفاظ على رقعة الأرض الزراعية وأملاك الدولة، نفذت الوحدة المحلية اعمال إزالة 13حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بقرية طوخ الخيل وتم تحرير 11 محضر مخالفة أعمال القانون 119 لسنة 2008.

رئيس مركز ابوقرقاص بالمنيا يتابع استعدادات المدارس  (1)

رئيس مركز ابوقرقاص بالمنيا يتابع استعدادات المدارس

 

رئيس مركز ابوقرقاص بالمنيا يتابع استعدادات المدارس  (2)
رئيس مركز ابوقرقاص بالمنيا يتابع استعدادات المدارس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة