اخبار ريال مدريد اليوم عن سخرية الجماهير من التعاقد مع ماريانو

الجمعة، 31 أغسطس 2018 06:51 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن سخرية الجماهير من التعاقد مع ماريانو لافته جماهير ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم ريال مدريد الإسبانى اليوم الجمعة مهاجمه الجديد ماريانو دياز للجماهير ووسائل الاعلام فى ملعب "سانتياجو برنابيو"، بعد عودته من نادى ليون الفرنسي بعقد لمدة 5 سنوات، لتعزيز هجوم الفريق فى الموسم الحالى.

 

جماهير ريال مدريد تسخر من التعاقد مع ماريانو
 

سخرت جماهير ريال مدريد التى تواجدت فى ملعب "سانتياجو برنابيو" لتحية الوافد الجديد ماريانو دياز من التعاقد الجديد للنادى برفع لافته مكتوبا عليها "نيمار أو مبابى"، وهى العبارة التى رددتها إدارة ريال مدريد كثيرا بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي. 

وحاولت إدارة ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفى الحالى التعاقد مع أحد من النجميين كيليان مبابى أو نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل تعويض رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى اليوفى.

وكان ماريانو دياز قد حصل على القميص رقم 7 الذى ارتداءه قائمة طويلة من أساطير ريال مدريد والذى كان يرتديه رونالدو قبل رحيله.  

  

 

 مدرب ويلز يثق فى قدرة لاعبه على التألق مع ريال مدريد
 

نجم ريال مدريد فى مران ويلزنجم ريال مدريد فى مران ويلز

اعتبر المدرب الحالى لمنتخب ويلز لكرة القدم والنجم السابق لمانشستر يونايتد راين جيجز أن مواطنه جاريث بيل يستطيع سد الثغرة التى تركها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى صفوف ريال مدريد الإسبانى، بعد انتقاله الى يوفنتوس الإيطالى.

ونجح بيل (29 عاما) أقله فى المرحلتين الأوليين من الدورى المحلى فى تعويض أهداف البرتغالى أفضل لاعب فى العالم خمس مرات لصالح ريال مدريد، بتسجيله فى المباراتين الأولين لفريقه ضد خيتافي وجيرونا.

وقال جيجز، "عندما يرحل لاعب مثل كريستيانو تكون الأضواء مسلطة على اللاعب الذى سيحل مكانه من ناحيتى التهديف وتشكيل الخطورة".

 

رونالدو يترك ثغرة كبيرة فى ريال مدريد
 

جيجز مع بيل نجم ريال مدريدجيجز مع بيل نجم ريال مدريد

 

وأضاف جيجز، الذى لعب إلى جانب رونالدو فى مانشستر يونايتد، أن رحيل البرتغالى عن ريال مدريد ترك ثغرة ضخمة لكى تُسد، لكن جاريث لديه الخبرة الآن لأنه متواجد فى النادى منذ فترة طويلة، كل عام هناك ضغوطات عليه وقد تصرف بشكل رائع إزاءها.

واعتبر الجناح الويلزى السابق أنه بعد رحيل رونالدو سيكون التركيز على اللاعبين الذين سيسجلون الأهداف، لكنه أضاف "أثبت جاريث علو كعبه فى المباريات الكبيرة وأكد أنه يستطيع التعامل مع كل شىء يُرمى باتجاهه، واستهل الموسم الحالى بصورة صاروخية لكن لا يوجد فترة لا يلعب فيها بشكل جيد".

وبات بيل نجم ريال مدريد هذه السنة أفضل هداف فى تاريخ المنتخب الويلزى مع 29 هدفا، بعدما حطم الرقم السابق لإيان راش.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة