أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سعادة مورينيو بدعم الجماهير

الإثنين، 27 أغسطس 2018 11:04 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن سعادة مورينيو بدعم الجماهير مورينيو
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، أن مصلحة ناديه أهم من مصلحته الخاصة، وذلك فى تصريحات تسبق خوض الفريق مباراته المرتقبة أمام توتنهام المحدد لها اليوم، الاثنين بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد بداية غير ثابتة للموسم.

ويثير مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الكثير من التقارير الصحفية فى الفترة الأخيرة، بعد تصريحات مثيرة للجدل بدأت بالتصويب على الإدارة وحضها على التجاوب مع رغبته فى إبرام تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية وهو ما لم يتم بشكل كاف، وصولا إلى انتقاد أداء لاعبه الفرنسى بول بوجبا.

 

مانشستر يونايتد يواجه توتنهام اليوم فى الدوري الانجليزي
 

وما زاد الطين بلة الأداء غير المستقر الذى يقدمه مانشستر يونايتد فى مطلع هذا الموسم، إذ حقق فوزا غير مقنع على ليستر سيتى فى المرحلة الأولى (2-1)، وخسر أمام برايتون المتواضع فى الثانية (2-3)، ويستعد لخوض لقاء صعب فى ختام المرحلة الثالثة ضد ضيفه توتنهام الإثنين.

بوجبا في مباراة سابقة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام
بوجبا في مباراة سابقة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام

 

مورينيو يتحدث قبل قمة مانشستر يونايتد وتوتنهام
 

وقال مورينيو قبيل هذا اللقاء "المشجعون كانوا رائعين فى المباراتين ليس معى مباشرة، لكن مع الفريق، وهو الأمر الوحيد الذى يهم، فى مسيرتى لم أكن يوما أنانيا وأفكر بنفسي، لقد كنت دائما رجل النادى هذا ما أنا عليه".

أضاف المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد "أنا سعيد جدا عندما يقوم المشجعون بتشجيع الفريق ضد ليستر يمكن القول أن الأمر كان طبيعيا لأن الفريق كان يلعب بشكل جيد ويفوز، لكن تشجيع الفريق ضد برايتون، يوم لم نلعب بشكل جيد وخسرنا المباراة، هذا يمنحك شعورا مذهلا".

وتابع البرتغالى الذى يقود مانشستر يونايتد للموسم الثالث "نريد أن نحقق الفوز طوال الوقت نريد أن نلعب بشكل جيد طوال الوقت، لا نريد أن نرتكب الأخطاء، هذا ما نريده نريد أسلوبا يضمن الفوز، عدم ارتكاب أخطاء دفاعية السيطرة، الفرص، تسجيل الأهداف والعودة بالنقاط الثلاث".

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

وكان مورينيو قد عقد الأسبوع الماضى مؤتمرا صحافيا مقتضبا نفى فيه وجود خلاف مع نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لنادى مانشستر يوناتيد إد وودورد، واكتفى خلاله بردود قصيرة على أسئلة الصحافيين.

وفى تصريحات الجديدة، أعاد مورينيو انتقاد التقارير الصحافية التى تتحدث عن خلافات فى النادي، أو أن الأمور قد تصل الى حد إقالته من منصبه.

وقال ردا على سؤال عن رضاه عن تشكيلته الحالية فى ظل عدم تعزيزها بالشكل الذى كان يرغب به قبل اقفال باب الانتقالات "تعرفون جوابى لا حاجة لأن أجيب لأننى لا أعرف أحيانا لماذا أتواجد هنا طالما أنكم تعرفون كل شيء، خلال الأسبوع تعطون الانطباع أنكم تعرفون كل شيء، ثم آتى الى هنا وتقومون بطرح أسئلة، الأمر غريب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة