أخبار برشلونة اليوم عن تحديد 50 مليون يورو لضم نجم سان جيرمان

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 12:09 م
أخبار برشلونة اليوم عن تحديد 50 مليون يورو لضم نجم سان جيرمان أدريان رابيو
كتب إسلام مسعود - أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى برشلونة 50 مليون يورو حداً أقصى للتعاقد مع أدريان رابيو، حيث يعتقد مسؤولو البلوجرانا أن هذا السعر ملائم لأسعار السوق الحالية، حسبما ذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، اليوم.

برشلونة يسعى لضم نجم باريس سان جيرمان

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة ترى أن مستوى رابيو الفنى ممتاز ويمكنه أن يلعب بشكل مثالى مع الفريق الحالى، مشيرة إلى أنه يعد الهدف الأول لإيريك أبيدال السكرتير الفنى لبرشلونة بسبب صغر سنه.

رابيو مطلوب في برشلونة
رابيو مطلوب في برشلونة

وأوضحت أن إدارة باريس سان جيرمان مضطرة للتخلى عن بعض اللاعبين من أجل موازنة الحسابات الخاصة بقانون اللعب المالى النظيف، لافتة إلى أن رابيو يمكن أن ينضم إلى برشلونة مجانًا فى صيف 2019 ولكن الإدارة تعلم أنه فى هذه الحالة سيطلب اللاعب مكافأة توقيع كبيرة وراتبا عاليا وبإمكان أكثر من نادٍ الدخول فى صراع شرس لضمه.

يذكر أن عقد أدريان رابيو ينتهى مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجارى، وكان قد رفض كل محاولات إدارة النادى الباريسى لتجديد عقده حتى الآن.

كوتينيو يحقق أرقاما مذهلة مع برشلونة 

يمر البرازيلى فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة بمستوى ثابت فنياً مع البلوجرانا فى الدورى الأسبانى منذ انتقاله إلى "كامب نو" فى يناير 2018.

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن الأرقام التى حققها كوتينيو مع برشلونة فى مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" مذهلة، حيث نجح فى تسجيل 9 أهداف من مجموع 19 مباراة خاضها بالبطولة منذ إنضمامه إلى البارسا قادماً من ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية

أوضحت الصحيفة، إن كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزى السابق سجل فى 47.3% من المباريات التى لعبها مع برشلونة بالدورى الأسبانى بمعدل هدف كل 150 دقيقة.

كوتينيو لاعب برشلونة
كوتينيو لاعب برشلونة

وكان أخر أهداف البرازيلى فيليب كوتينيو مع نادى برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس بعدما أحرز الهدف الثانى فى شباك الأخير خلال المباراة التى إنتهت بفوز حامل اللقب بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإسباني "الليجا".

وبدأ البرازيلى فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة الموسم الجديد مع البارسا بالحصول على لقب السوبر الأسبانى بعد الفوز على إشبيلية بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت فى المغرب 12 أغسطس الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة