كهربا يدعم الاتحاد ضد الهلال فى كأس السوبر السعودى

السبت، 18 أغسطس 2018 04:07 م
كهربا يدعم الاتحاد ضد الهلال فى كأس السوبر السعودى كهربا في مباراة سابقة مع الاتحاد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم نادى الزمالك، مساندته ودعمه لناديه السابق الاتحاد أمام الهلال فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما على ملعب "لوفتس رود" معقل نادى كوينز بارك رينجرز بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، فى بطولة كأس ولى العهد "السوبر".

وكتب "كهربا" عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "كل التوفيق لنادى الاتحاد اليوم وإن شاء الله الكأس من نصيب النمور".

 

ويشارك الهلال فى مباراة كأس السوبر باعتباره بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى السعودى، بينما توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المنتظر أن تسجل مباراة الهلال والاتحاد الظهور الأول للنجم الإماراتى عمر عبد الرحمن "عمورى" بقميص "الزعيم"، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسم واحد قادماً من العين الإماراتي.

وتعد هذه المرة الثالثة على التوالى التى يخوض فيها الهلال مباراة كأس السوبر، حيث فاز على النصر بهدف دون مقابل، ثم خسر أمام الاهلى بنتيجة 3 – 4 عبر ركلات الترجيح، وعلى الرغم من الغيابات التى يعانى منها الهلال فى مباراة اليوم مثل نواف العابد وعبد الله عطيف وسلمان الفرج بداعى الإصابة، إلا أن الفريق بقيادة المدرب البرتغالى خورخى جيسوس يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية والتهديفية القادرين على قيادة الهلال لإعتلاء منصبة التتويج مثل الإماراتى "عموري"، والسورى عمر خريبين، والبرازيلى كارلوس إدواردو.

وفى المقابل، يسعى الاتحاد لتحقيق الفوز والحصول على بطولة كأس السوبر للمرة الأولى فى تاريخه، وتدوين اسمه فى سجل الفائزين مع الفتح والشباب والهلال والأهلي.

وحرصت إدارة الاتحاد على تدعيم صفوف الفريق بمجموعة مميزة من اللاعبين، مثل المغربى كريم الأحمدى، وحسن معاذ ومنصور الحربى من أجل حصد الألقاب بداية من كأس السوبر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة