فيديو.. تعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارها

الخميس، 16 أغسطس 2018 05:43 ص
فيديو.. تعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارها ريم جاد لاعبة كرة قدم نسائية
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج الـ10 مساء، تقريرًا عن كرة القدم النسائية، فى مصر، يوضح به عدم الاهتمام باللعبة بالرغم من قبولها بالمجتمع المصرى من قبل بناتها، مما أدى إلى انتشارها بشكل ملحوظ بالآونة الأخيرة.

وأكدت ريم جاد، لاعبة كرة قدم نسائية، والتى تلعب كرة القدم منذ 10 سنوات ماضية، قائلة:"إنه لا يوجد اهتمام جيد باللعبة، وأن المسابقات بها غير منتظمة، ولا يوجد منتخبات للناشئين، والمنتخب الأول يكاد ينظم بطولة على فترات زمنية بعيدة".

وأوضحت اللاعبة ميرنا فاروق، أن نجاح لعبة كرة القدم النسائية فى مصر، يعتمد على اهتمام المسئولين بشكل أكبر بالفرق النسائية الموجودة بالأندية، وعمل منتخبات لأكثر من مرحلة عمرية، والتحضير المنتظم للبطولات، لتأتى اللعبة بثمارها الحقيقية فى مصر، لاستطاعتها على المنافسة عالميًا.

وقال وليد شناوى، مدرب حراس مرمى لكرة القدم النسائية، أنه سعيد جدًا بانتشار اللعبة بمحافظات الجمهورية، موضحًا وجود بطولات لها، كالدورى ممتاز، ودورى الدرجة الثانية، وبطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية، مضيفًا أن مصر قد حصلت مؤخرا، على الميدالية البرونزية، من حلال مشاركتها بكأس العالم الموحدة فى ولاية شيكاغو الأمريكية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة