قمة نارية بين ليفربول ومانشستر يونايتد فى الكأس الدولية للأبطال.. محمد صلاح يسعى لمواصلة تألقه مع "الريدز" بعد موقعة سيتى.. الفرعون يستهدف كسر حاجز النحس أمام المانيو.. وصدام جديد بين "بيكاسو" ومورينيو

السبت، 28 يوليو 2018 02:00 م
قمة نارية بين ليفربول ومانشستر يونايتد فى الكأس الدولية للأبطال.. محمد صلاح يسعى لمواصلة تألقه مع "الريدز" بعد موقعة سيتى.. الفرعون يستهدف كسر حاجز النحس أمام المانيو.. وصدام جديد بين "بيكاسو" ومورينيو محمد صلاح ومورينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباراً ودياً جديداً مع نادى ليفربول الذى يلتقى فى الحادية عشرة مساء اليوم، السبت، مع مانشستر يونايتد بملعب "ميشيجان" بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وكان ليفربول تغلب فى المباراة الماضية على مانشستر سيتى بنتيجة 2 – 1، بينما تفوق مانشستر يونايتد على ميلان الايطالى بنتيجة 9 – 8 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى 1\1.

تنص لوائح بطولة الكأس الدولية للأبطال على حصول الفريق الفائز على 3 نقاط، وفى حال انتهاء المباراة بالتعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح، وفى تلك الحالة يحصل الفريق الفائز على نقطتين والمهزوم على نقطة واحدة.

 

محمد صلاح يبحث عن تألق جديد مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول بعدما سجل هدفاً بعد مرور 52 ثانية فقط على مشاركته كبديل فى المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي، ليساهم فى تحويل تأخر "الريدز" أمام مانشستر سيتى بهدف دون مقابل إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف واحد.

وحظى محمد صلاح بإشادة واسعة من جانب الصحافة الإنجليزية ويورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول عقب تلك المباراة بعد المستوى الرائع فى الظهور الأول له مع "الريدز" خلال فترة الإعداد استعداداً لموسمه الثانى مع النادى الإنجليزى.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الغينى نابى كيتا مع ليفربول لأسباب مرضية، كذلك مارسيال مع مانشستر يونايتد الذى غادر معسكر النادى الإنجليزى منذ عدة أيام بناء على موافقة جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق لاستقبال مولوده الثاني.

 

محمد صلاح يسعى لتسجيل أول أهدافه في مانشستر يونايتد
 

يسعى النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى لكسر حاجز النحس الذى يلازمه أمام مانشستر يونايتد.

وخاض محمد صلاح مباراتين أمام مانشستر يونايتد على مدار مشواره الاحترافى فى أوروبا، وذلك بالنسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث فشل "الفرعون المصرى" فى زيارة شباك "الشياطين الحمر" على مدار المباراتين الماضيتين.

لعب محمد صلاح مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الموسم الماضى بملعب "آنفيلد"، وهى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى، حيث شارك لمدة 78 دقيقة فى تلك المباراة.

محمد صلاح جناح ليفربول
محمد صلاح جناح ليفربول

أما المباراة الثانية فكانت ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي، بملعب "أولد ترافورد"، وتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1، فى مباراة شهدت مشاركة محمد صلاح 90 دقيقة.

جدير بالذكر، أن محمد صلاح نجح فى تسجيل 44 هدفا، منها 16 خلال الموسم الماضى فى 52 مباراة خاضها مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية، ونال لقب هداف البريميرليج برصيد 32 هدفا.

 

صدام جديد بين محمد صلاح ومورينيو في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تشهد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد صداماً جديداً بين محمد صلاح وجوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، والذى لعب دوراً كبيراً فى رحيل النجم المصرى عن صفوف "البلوز" عندما كان المدرب البرتغالى يتولى المدير الفنى لنادى تشيلسى.

جوزيه مورينيو قرر الاستغناء عن خدمات "الفرعون المصرى" عندما كان يتولى تدريب فريق تشيلسى لأسباب فنية، قبل أن يجد "سبيشيال وان" نفسه فى موقف لا يحسد عليه بعد تألق اللاعب مع أندية فيورنتينا وروما الإيطاليين وليفربول الإنجليزى.

وخاض محمد صلاح 19 مباراة بقميص تشيلسى تحت قيادة مورينيو بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية سجل خلالها "هدفين" وصنع 4 أهداف أخرى، بينما حصل على البطاقة الصفراء فى مباراة واحدة.

مورينيو محمد صلاح
مورينيو ومحمد صلاح

ولعب محمد صلاح 13 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ومباراتين فى دورى أبطال أوروبا، ومثلهما فى كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزى.

وبلغت إجمالى مشاركات محمد صلاح مع مورينيو 881 دقيقة منها 530 دقيقة فى مسابقة الدورى الإنجليزى.

وانتقل محمد صلاح لصفوف تشيلسى فى يناير 2014 قادماً من بازل السويسرى لمدة خمس سنوات مقابل 11 مليون جنيه إسترلينى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة