قصة صور .. وليد ازارو .. كبير الهدافين فى مهمة الحفاظ على "العرش"

السبت، 28 يوليو 2018 10:00 ص
قصة صور .. وليد ازارو .. كبير الهدافين فى مهمة الحفاظ على "العرش" وليد ازارو مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل المغربى وليد ازارو مهاجم النادى الأهلى ، الموسم الجديد مع الفريق الأحمر بطموحات مختلفة تتمثل فى قيادة ناديه للحفاظ على درع الدوري للعام الرابع على التوالى بالإضافة للحفاظ على "عرش الهدافين" .

وانضم أزارو إلي الأهلي مطلع الموسم الماضي وقدم موسما طيبا رغم بدايته غير الموفقة مع المارد الأحمر وتمكن من تسجيل 18 هدفا احتل بهم صدارة هدافى الدوري وأصبح الهداف التاريخي للاعبين الأجانب الذين ارتدوا القميص الأحمر، وانضم من الأهلي لصفوف المنتخب المغربي قبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية بصفوف المونديال.

وأصبح وليد أزارو، أول لاعب مغربي يفوز بلقب هداف الدوري المصري، عبر تاريخه، كما أصبح ثاني لاعب عربي غير مصري بعد اليمني علي محسن الذي فاز باللقب موسم 1960 – 1961.

وبات أزارو، سابع لاعب أجنبي يفوز بلقب هداف الدوري المصري، بعد اليمني علي محسن والنيجيري جون أوتاكا والأنجولي فلافيو أمادو "مرتان"، والغاني إرنست بابا أركو، والنيجيري بوبا منسواه، والغاني جون أنطوى

ويعد وليد أزارو أفضل مهاجم أجنبي تسجيلا للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري المصري منذ انطلاق المسابقة موسم 1948-1949، بالتساوي مع النيجيري جون أوتاكا لاعب الإسماعيلي والذي سجل 17 هدفًا موسم 1999-2000، والأنجولي أمادو فلافيو مهاجم النادي الأهلي السابق، والذي سجل نفس العدد من الأهداف موسم 2006-2007.

 

 

1
ازارو في المران 
 
2
يحتفل باهدافه

 

3
ازارو
 
4
يعترض علي الحكام
 
5
يحتفل باحد اهدافه 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة