الأهلى يسابق الزمن لحسم صفقات جديدة قبل غلق القيد الصيفى .. عرض 45 مليون وحمودى على العين لشراء حسين الشحات .. الشيخ وسيلة الأحمر لضم طاهر من المقاولون .. ومحاولات مع إنبى للاستغناء عن حمدى فتحى

السبت، 28 يوليو 2018 05:00 ص
الأهلى يسابق الزمن لحسم صفقات جديدة قبل غلق القيد الصيفى .. عرض 45 مليون وحمودى على العين لشراء حسين الشحات .. الشيخ وسيلة الأحمر لضم طاهر من المقاولون .. ومحاولات مع إنبى للاستغناء عن حمدى فتحى حسين الشحات
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن غلق باب القيد وانتهاء موسم الانتقالات الصيفي ، وإلى الأن الأهلى لم يحسم سوى بضع صفقات أبرزها المالي ساليف كوليبالى وأحمد كوليبالى وعمار حمدى ،لجنة التعاقدات بالأهلى تسابق الزمن لإنهاء صفقتين مهمتين وفقاً لتأكيدات مسئوليها ويعد أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال للقلعة الحمراء قبل غلق باب القيد كلا من :

عرض 45 مليون وحمودى على العين لشراء حسين الشحات

تقدم مسئولو الأهلى بعرض مغري لنظرائهم فى نادى العين الإماراتى لشراء حسين الشحات لاعب الفريق المنتقل بشكل نهائي للفريق من صفوف مصر المقاصة.

وأكد مسئولو الأهلى أنهم تقدموا بعرضاً جديداً للعين الإماراتي لشراء حسن الشحات وصلت قيمته لـ2 مليون و500 الف دولار أي ما يعادل 45 مليون جنيه مصري بالإضافة لإعارة أحمد حمودى للنادى الإماراتي ،إلا أن الاخير يتحفظ حتى هذه اللحظة على بيع الشحات نظراً لتمسك المدير الفني للفريق ببقائه فى ظل رفض عمر عبد الرحمن عمورى نجم الفريق تجديد عقده حتى هذه اللحظة الأمر الذى يعني حاجة الفريق الشديدة لخدمات لاعب المقاصة السابق فى الموسم المقبل ،حيث يعد الإتجاه الأقرب هو إتمام الصفقة فى الانتقالات الشتوية المقبلة.

الشيخ وسيلة الأحمر لضم طاهر من المقاولون

وافقت لجنة الكرة بالأهلى على طلب نادى المقاولون العرب ،الخاص باستعارة أحمد الشيخ صانع العاب الفريق الأحمر فى الموسم الجديد ،ودخلت عدة أندية أخري فى مفاوضات لضم الجناح الدولى بعد تأكد رحيله عن القلعة الحمراء أبرزها الاسماعيلي ومصر المقاصة وأهلى طرابلس الليبي ، خصوصا مع اعتبارية أن قائمة الفريق ستكون 25 لاعبا فقط فى الموسم الجديد ،فى الوقت الذى سيكون رحيل أحمد الشيخ للمقاولون العرب مُفيداً أكثر للأهلى ،حيث سيكون فى وقتها أمام صفقة تبادلية لوجود رغبة أهلاوية فى ضم طاهر محمد طاهر مهاجم ذئاب الجبل ،والذى خاض رحلة احتراف فى الدورى الفرنسى عبر بوابة نادى لوهافر.

 

محاولات مع إنبى للاستغناء عن حمدى فتحى

تلقى علاء خشب رئيس نادى إنبى اتصالا هاتفيا من محمود الخطيب رئيس الأهلى فى الساعات الماضية، للتأكيد على رغبة القلعة الحمراء فى الحصول على خدمات حمدى فتحى لاعب وسط الفريق البترولى فى فترة الانتقالات الجارية.

وقال خشب للخطيب إنه سيناقش الأمر مع مجلس الإدارة والجهاز الفنى، لمعرفة مدى إمكانية الاستغناء عن اللاعب فى الفترة الحالية من عدمه.

وتواصل تامر النحاس وكيل اللاعب مع عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبى، ليستفسر منه عن مدى إمكانية إتمام الصفقة ثم تواصل مع اللاعب ليؤكد له إن إدارة إنبى ترفض مجدداً الاستغناء عن خدماته.

ويجرى مسئولو الأهلى فى الساعات المقبلة محاولات أخيرة لضم اللاعب الذى يحاول إقناع مسئولى ناديه، خاصة بعد توفر البديل بضم محمد أشرف روقة لاعب وسط الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة