أخبار بايرن ميونخ اليوم عن منح إنتر ميلان تأشيرة ضم فيدال

الخميس، 26 يوليو 2018 06:50 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن منح إنتر ميلان تأشيرة ضم فيدال فيدال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مسئولى بايرن ميونخ الألمانى إدارة إنتر ميلان بإحضار عرض رسمى لضم الدولى التشيلى أرتورو فيدال نجم خط وسط البافارى خلال الميركاتو الصيفى.

أرتورو فيدال نجم وسط بايرن ميونخ
أرتورو فيدال نجم وسط بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يوافق على رحيل فيدال إلى إنتر ميلان 
 

ذكرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت"الإيطالية، إن إدارة بايرن ميونخ منحت إنتر ميلان الضوء الأخضر للتعاقد مع التشيلى أرتورو فيدال صاحب الـ 31 عاماً بعدما كان هناك حالة من التردد فى السماح للاعب بالرحيل.

أشارت الصحيفة ، إلى إن الجهاز الفنى لفريق بايرن ميونخ بقيادة نيكو كوفاتش استقر على بقاء الثنائى تياجو ألكانتارا وريناتو سانشيز فى وسط الملعب والإستغناء عن فيدال بسبب رغبته فى الرحيل عن العملاق الألمانى.

وإشترط مسئولى بايرن ميونخ وصول عرضاَ مقنعاً من الجانب المادى للموافقة على رحيل التشيلى أرتورو فيدال.

وينتهى تعاقد الدولى التشيلى أرتورو فيدال نجم خط وسط بايرن ميونخ فى يونيو 2019.

ديفيز بقميص بايرن ميونخ
ديفيز بقميص بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يتعاقد مع جناح فانكوفر
 

تعاقد نادى بايرن ميونخ الألمانى مع الكندى ذو الأصول الغانية، ألفونسو ديفيز جناح فانكوفر وايت كابس الكندى، بعقد لمدة 5 سنوات.

نجح نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع واحدًا من أكثر المواهب الشابة في كرة القدم، ألفونسو ديفيز البالغ من العمر 17 سنة، بعقد يسري بداية من 1 يناير 2019إلى 2023،  قادمًا من نادي فانكوفر وايتكابس الكندى الناشط فى الدوري الأمريكي.

ويتميز اللاعب الذي يلعب في خط الهجوم بالسرعة المذهلة، ولعب ثماني مباريات بالفعل مع المنتخب الكندي.

وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ عقب التوقيع مع اللاعب: "ألفونسو ديفيز موهبة كبيرة جداً، عمره 17 عامًا فقط، أمامه مستقبل واعد، لديه بالفعل مهارات رائعة كان لديه العديد من العروض لكنه أختار بايرن ميونخ أنا سعيد بذلك".

ومن جانبه أعرب ألفونسو ديفيز عن سعادته قائلأ: "إنني سعيد للغاية بانتقالي إلى بايرن ميونخ، لطالما حلمت بمثل هذه اللحظة منذ أن كنت طفلا، الآن أصبح الحلم حقيقة، ولكن الآن بدأ العمل الجاد، يجب أن أبذل كل جهدي للأستفادة بهذه الفرصة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة