شيكابالا "تريند" الأسبوع فى الزمالك.. بيان وعرض وهمى وتحقيق ونهاية برحيله عن ميت عقبة.. الفهد الأسمر يتصدر أزمة كل موسم فى النادى الأبيض.. فهل يُنقذ العرض العربى رقبة الأباتشى بعد جلسة مرتضى منصور؟

الخميس، 26 يوليو 2018 08:05 م
شيكابالا "تريند" الأسبوع فى الزمالك.. بيان وعرض وهمى وتحقيق ونهاية برحيله عن ميت عقبة.. الفهد الأسمر يتصدر أزمة كل موسم فى النادى الأبيض.. فهل يُنقذ العرض العربى رقبة الأباتشى بعد جلسة مرتضى منصور؟ شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، الأحداث داخل القلعة البيضاء فى الأسبوع الحالى، بعد إعلان أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادى إن اللاعب يتهرب من مقابلة مرتضى منصور رئيس النادى، ليرد اللاعب بـ"بيان" لتوضيح موقفه حيث أوضح إنه لم يتهرب من مقابلة رئيس النادى الأبيض وإنه أخطر أمير مرتضى منصور بأنه ابن النادى وقائد الفريق ويرحب بالعودة مع تعديل عقده دون شروط على الزمالك لما له من فضل عليه.

كما أوضح شيكابالا إنه يفضل ختام مشواره الكروى فى قلعة ميت عقبة، مؤكداً إنه تحت أمر النادى الأبيض في أي شئ، وقوبل بيان شيكابالا بتحويله إلى التحقيق من قبل مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور، لمعرفة كافة التفاصيل التى قالها واتخاذ قرارا فى أزمته.

الفهد الأسمر يتصدر أزمة كل موسم فى ميت عقبة

شيكابالا أو كما يلقب بالفهد الأسمر أصبح أزمة كل موسم فى ميت عقبة بين رغبة العودة والرحيل والاحتراف وغيرها من الأمور إلا إن تلك المرة قد تكون الأمور مختلفة فقائمة الفريق مكتملة والدورى المحلى أوشك على الانطلاق ولم يخض اللاعب فترة إعداد مع الفريق الذى يقوده مدير فنى جديد هو السويسرى كريستيان جروس.

شيكابالا

عرض وهمى من خيتافى لشيكابالا

وبذلك أصبح مستقبل شيكابالا غير واضح المعالم، فعرض خيتافى الإسبانى لضمه الذى انتشر فى الساعات الماضية بوسائل الإعلام، أوضح النادى الإسبانى عدم صحته كما أوضح سمير عبد التواب وكيل اللاعب إنه ليس مسئولا عنه ولم يصل ذلك العرض عن طريقه.

من جانبه، أكد نيكو رودريجيز، المدير الرياضي لنادي خيتافي الأسباني، عدم وجود أي اهتمام من جانبهم لضم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وأضاف رودريجيز، أن كارلوس جيريرو الموقع باسمه في أسفل الخطاب المزعوم، ليس له علاقه بالفريق الأول، وهو المسؤول عن قطاع الناشئين ، بالإضافة إلى أنه ليس مسموحاً له بالدخول في أي مفاوضات لصفقات الفريق الأول وأكمل أن النادي لم يرسل أي عروض رسمية للاعب أو لنادي الزمالك سواء بالاستفسار عن السعر، أو ضمه لصفوف الفريق.

فيما أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي ، أن النادي لم يتلق أي عروض لشيكابالا ونفى وصول أي عروض لمحمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فى الفترة الأخيرة .

ماذا قال وكيل شيكابالا؟

من جانبه كشف وكيله سمير عبد التواب إنه لديه عرضا للاعب من فريق أبولون سميرنيس اليوناني لضمه خلال فترة الانتقالات الجارية، وكشف مصدر مقرب من شيكابالا، إن وكيله لم يستطيع التواصل مع شريف إسلام مدير التعاقدات بالزمالك ليرسل العرض له وسيرسله بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة عبر فاكس النادي الأبيض كما أكد المصدر ذاته أن وكيل شيكابالا ليس له علاقة بعرض خيتافي الإسباني وإنه فوجئ به عبر وسائل الإعلام مؤكدا إنه قال للاعب بعد تقديم العرض اليوناني له إن هناك عرضا عربيا في الطريق من إحدي دوريات المنطقة خلال الفترة الجارية له ولكنه لم يكشف عن هويته.

شيكابالا

ولكن كشف مصدر مطلع بالزمالك، إن وكيل شيكابالا لم يتواصل مع اللاعب فى الفترة الماضية ويسعى للتواصل مع إدارة النادى لتقديم تلك العرض.

هل ينقذ العرض العربى رقبة شيكابالا؟

كل ذلك يؤكد إن شيكابالا بنسبة كبيرة سيكون خارج الزمالك فى الموسم القادم فخضع اليوم للتحقيقات من جانب إدارة ناديه وتوجه للاجتماع مع مرتضى منصور الذى يرغب فى تسويقه خليجيا فربما يتألق مجددا بعدما نجح فى تجربة الرائد السعودى بالموسم الماضى.

نهاية الأزمة ووعده برحيل لائق

وبالفعل كشف مصدر مقرب من شيكابالا قائد الزمالك، إن أزمة اللاعب انتهت بعد عقده جلسة اليوم مع مرتضى منصور رئيس النادى فى حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالفريق الأبيض.

 

شيكابالا

وتحدث مرتضى منصور مع شيكابالا حول مستقبله حيث أوضح له عن تفضيل رحيله إلى الدورى السعودى ووعده بإحضار عرضا له، بجانب ترحيبه بأي عرض آخر قد يصل إليه خلال الفترة الحالية كما أكد مرتضى منصور لشيكابالا إنه يرحب برحيله بالشكل الذى يليق به وبنادى الزمالك، بعدما تفهم الأمر إزاء الخلاف الذى شهدته الساعات الأخيرة بين الطرفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة